التخطي إلى المحتوى

نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني 2018، يستمر طلاب السادس الابتدائي  في البحث عن نتائج الدور الثاني لبقية محافظات العراق التي لم تعلن بعد، وتقوم موقع السومرية نيوز بتحديث جميع الأخبار ورفع ملفات نتائج سادس ابتدائي الدور الأول  2018 فور ظهورها، ومن خلال موقعنا نرصد لكم جميع تحديثات موقع السومرية نيوز لعرض جميع النتائج.

تقوم المواقع الرسمية لوزارة التربية العراقية وموقع السومرية نيوز بنشر نتائج السادس الابتدائي 2018 الدور الأول جميع المحافظات بالتتابع الرصافة وسوف يليه كربلاء وكركوك والأنبار وباقي المحافظات التي لم تظهر بعد، وسوف ننقل لكم متابعة لحظية منقولة عبر موقع وزارة التربية العراقية على التواصل الاجتماعي.

نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني 2018 العراق، ينتظر طلاب الصف السادس الابتدائي 2018 العراق لحظة الإعلان عن نتائج الدور الأول عبر موقع وزارة التربية العراقية وموقع السومرية نيوز وموقع ناجح والنجاح وذلك لجميع محافظات العراق خلال الساعات القادمة .

ولقد أشارت وزارة التربية العراقية أنه تم الانتهاء من إجراءات تصحيح أوراق امتحانات الدور الثاني للصف السادس الابتدائي 2018 خلال الأيام الماضية مع مراعاة التدقيق والمراجعة في جميع عمليات التصحيح  والتأكيد على تجميع درجات الطلاب داخل الكنترولات.

أقرا أيضا:

نتائج السادس الابتدائي الدور الأول 2018 العراق

سيتم الإعلان عن نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الأول 2018 العراق جميع المحافظات في آن واحد ولكن بالتوالي محافظة تتبع الأخرى وذلك حتى تتمكن كل محافظة  من انتهاء جميع الكشوف المطلوبة للتحميل عبر موقع وزارة التربية العراقية وتشمل المحافظات التالية:

  • محافظة البصرة””.
  • الكرخ”ظهرت”
  • الرصافة 3″ “
  • القادسية”
  • ديالي” “
  • النجف””
  • صلاح الدين.
  • واسط” “
  • الأنبار.
  • المثني””
  • ميسان “”
  • “”كركوك
  • “” كربلاء
  • “”ذي قار

روابط نتائج السادس الابتدائي الدور الأول 2018 العراق

ننشر لكم طلابنا روابط الاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الأول 2018 العراق جميع المحافظات للاستعلام عن النتيجة في حال ظهورها :

للتنويه أن موقع ناجح وموقع النجاح من المواقع التي تقوم بنشر النتائج ولكنها غير رسمية ويجدر الإشارة أنه تم الإعلان عن نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الثاني 2017 العراق محافظة النجف ومحافظة واسط الكرخ الأولى والثانية والمثني ومن خلال رابط موقع وزارة التربية العراقية والسومرية نيوز  يستطيع جميع الطلاب تحميلها.

وأن طلاب الصف السادس الابتدائي الدور الاول 2018 هم من قاموا بأداء الاختبارات بمادتين أوثلاث تم الرسوب بهما وأن السيد محمد أقبال الصيدلي أشار إلى أن من يرسب بمادتين أو ثلاث له الأحقية في التقدم إلي امتحانات السادس الابتدائي 2018 الدور الأول.

متابعة ظهور نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني2018

ومن خلال رابط موقع السومرية نيوز يتمكن الطلاب من تحميل نتائج السادس الابتدائي الدور الأول 2018 لبعض محافظات العراق” المثني والنجف والكرخ 1-2 وواسط “، ونتابع معكم طلابنا لحظة رفع نتائج الدور الثاني للسادس الابتدائي العراقي باقية المحافظات خلال الساعات القادمة.

نسعى لمساعدة طلابنا للاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي الدور الأول 2018 العراق جميع المحافظات خلال الساعات القادمة بعدما تم رفع كل من الكرخ والمثني والنجف وواسط، وسوف يتمكن جميع الطلاب الراسبين بمادتين أو ثلاث باستخراج وتحميل نتائجهم عبر موقع وزارة التربية العراقية وموقع السومرية نيوز.

تحديثات : نتائج السادس الابتدائي الدور الأول 2018

وننشر لكن نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الأول 2018 لباقي محافظات العراق في حال ظهورها عبر رابط موقع السومرية وموقع وزارة التربية العراقية أعلاه وحتي ساعتنا الحالية لم يتم إعلان سوى محافظة الكرخ الأولى والثانية والنجف وواسط والمثني وخلال القليل سيتم رفع باقي المحافظات العراق.

ومن خلال مراقبتنا لموقع السومرية نيوز ” نتائج الامتحانات “لم يتم الإعلان عن نتائج الدور الأول للسادس الابتدائي لأي محافظة من المحافظات الباقية من العراق، ولكن للطلاب المترقبين النتيجة يستطيعون ترك رقم الجلوس والمحافظة بتعليق أسفل المقال لنوافيكم بالجديد.

تم اعتماد نتائج الصف السادس الابتدائي 2017 الدور الثاني لمحافظة ذي قار عموم المديريات ومختلف المدارس عن نسبة نجاح 56% حيث أنها ارتفعت للدور الثاني مقارنة للدور الأول الذي سجل 67%، ولقد أعلن عنها السيد رياض الحضري، بالإضافة إلى ظهور محافظة ميسان والبصرة وللاستعلام عبر موقع السومرية نيوز.

بعض المحافظات بالعراق لم يتم التصريح عن نتائجهم بالدور الأول للصف سادس ابتدائي 2018 ولكن من المحتمل اليوم رفعهم عبر موقع وزارة التربية العراقية والسومرية نيوز، ظهرت صباح اليوم نتائج الدور الثاني سادس ابتدائي 2018 محافظة الرصافة وديالي.

تنهى جميع المديريات التعليمية ببقية المحافظات التي لم تعلن نتائج السادس ابتدائي 2018 الدور الأول بالعراق، وخلال متابعة طلابنا لموقع السومرية نيوز سوف يحصل على النتيجة في حال رفعها وقد يكون السبب وراء عدم ظهور نتائج الدور الثاني هو عدم تجميع كافة درجات الطلاب في المواد الممتحنة لجميع المدارس والمديريات.

ما زال طلابنا يبحثون عن نتائج السادس الابتدائي الدور الأول 2018 عبر مواقع الأنترنت وذلك للاطمئنان بالنجاح في امتحانات الدور الثاني والتقدم لمرحلة تعليمية جديدة، ولكن حينما تنهى جميع المدارس والمديريات جميع الإجراءات يتم رفع ملفات وكشوف النتائج عبر موقع السومرية نيوز وموقع وزارة التربية العراقية.

حتى ساعتنا الحالية لم تقم السومرية نيوز برفع أي من المحافظات الأخرى المنتظرة نتائج الصف السادس الابتدائي 2017 الدور الثاني، ويتبقى لنا محافظة صلاح الدين ونينوي والرصافة الأولى والثانية والأنبار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *