التخطي إلى المحتوى

ننقل لكم نتيجة مباراة الأهلي السعودي وفريق بيروزي الإيراني اليوم الثلاثاء 22 أغسطس أو الفريق المعروف بفريق بیرسبولیس فى ربع نهائي دوري أبطال أسيا أهمية كبيرة من الجمهور السعودي، يبحث أهلي جدة السعودي عن فوز فى مباراة الذهاب من أجل جعل مهمة العودة سهلة للفريق السعودي والتأهل إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أسيا.

نتيجة مباراة أهلي جدة وبيروزي الإيراني (2-0) تقدم أهلي جدة حتى الآن … نقوم بتحديث النتيجة أولا بأول.

موعد مباراة الأهلي السعودي وبيروزي الإيراني

من المرتقب أن تقام مباراة الأهلي السعودي وبیرسبولیس الإيراني فى تمام السابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية فى مباراة تقام على ستاد السيب الرياضي فى عمان فى إدارة تحكيمية للحكم أدهم مخادمة فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أسيا.

القنوات الناقلة لمباراة أهلي جدة وبيروزي الإيراني

من المرتقب أن تنقل قناة Bein sports HD2 مباراة أهلي جدة وبيروزي الإيراني بتعليق المعلق علي محمد علي على أن يقام ستديو تحليلي لتحليل أداء أهلي جدة المنتظر وكذلك أداء الفريق الإيراني.

كان مدرب الأهلي السعودي، سيرجي ريبروف قد أكد أن أهلي جدة جاهز تماما لمواجهة فريق بيروزي الإيراني فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أسيا فى المباراة المقامة على ملعب السلطان قابوس فى مسقط العمانية.

وأضاف المدير الفني لأهلي جدة قوله أنه درس بشكل قوي فريق بيروزي الإيراني بطريقة جيدة للغاية مؤكدا على استقراره على تشكيل الفريق السعودي والخطة الملائمة لأداء المباراة مطالبا لاعبي أهلي جدة بضرورة التركيز فى المواجهة.

كان لاعبو أهلي جدة قد أكدوا أن طموحاتهم كبيرة بشأن الفوز على بيروزي فى ربع نهائي دوري أبطال أسيا بل والذهاب أبعد من ذلك والفوز ببطولة دوري أبطال أسيا مؤكدين احترامهم الكامل للفريق الإيراني.

تبقى متابعة مباراة الأهلي السعودي وبيروزي قوية من جانب عشاق أهلي جدة السعودي وسط رغبة كبيرة من جانب الجماهير لتحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة الذهاب.

يحاول أهلي جدة كذلك عدم استقبال أية أهداف فى مرماه من أجل الإبقاء على حظوظه كبيرة وكاملة فى التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أسيا خلال الفترة المقبلة.

يطمح أهلي جدة لتسجيل هدف مبكر واستغلال الهجوم المتوقع من جانب الفريق الإيراني من أجل صنع الفارق من بداية المباراة بالنسبة للفريق السعودي.

نتابع نتيجة مباراة أهلي جدة وبيروزي الإيراني فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أسيا فى مباراة هامة للفريق السعودي بشكل قوي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *