التخطي إلى المحتوى

ظهرت نتائج السادس الابتدائي العراق 2018 الدور الأول في محافظة الرصافة الأولى ومحافظة المثني والكرخ الأولى، وينتظر رفع النتائج لجميع المحافظات العراقية، والتي انتهت الامتحانات الوزارية للمرحلة الابتدائية والتعليم المسرع بالدراسات ( العربية- التركمانية- الأجنبية- الكردية) وينتظرون استخراج نتيجة السادس الابتدائي 2018 بالعراق في جميع المحافظات العراقية وفق إعلان شبكة أخبار الناصرية، والمقرر أن تظهر نتيجة السادس الابتدائي في العراق بالتتابع حسب ظهور كل محافظة.

ومنذ أنتهاء طلبة وطالبات الدور الثاني المواد الدراسية الراسبين بها وهم ينتظرون نتائج الصف السادس الابتدائي 2018 العراق الدور الأول ، واليوم ظهرت النتائج في بعض المحافظات العراقية، وينتظر جميع الطلاب والطالبات الذين أدوا امتحانات الدور الأول نتيجة السادس الابتدائي في العراق 2018 في جميع المحافظات العراقية.

من هنا أيضًا

نتائج السادس الابتدائي العراق 2018

وضعت وزارة التربية العراقية رابط رسمي للوزارة يتم استخراج نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الثاني في العراق من خلاله بخلال المواقع التي تقوم برفع النتائج أمثال موقع السومرية نيوز- وناجح- والنجاح- وقناة التليكرام التعليمية التي تقوم بالإعلان عن النتائج حسب كل محافظة تظهر بها النتائج، ونحن نتابع معكم المحافظات التي تظهر بها النتائج.

فيديو نتائج السادس 2018

موعد ظهور نتائج الصف السادس

أعلنت وزارة التربية العراقية أن نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني في العراق يتم استخراجها اليوم 21 أغسطس 2017 عبر الموقع الرسمي وزارة التربية العراقية، حيث أنهت الوزارة نمن تصحيح الأوراق وحصر الدرجات وإعداد الكشوف التي تحمل أسماء الطلاب والطالبات بالدور الثاني.

معرفة نتائج المرحلة الابتدائية بالعراق

مرحلة ابتدائي العراق هي مرحلة فاصلة، حيث ينتقل الطلبة والطالبات من المرحلة الابتدائية إلى المرحلة المتوسطة بالمدارس العراقية، ويبحثون الطلاب في جميع المحافظات عن معرفة نتائج السادس الابتدائي العراق الدور الثاني وذلك لالتحاقهم بالمرحلة المتوسطة واستكمال مسيرة التعليم المتوسط.

موقع وزارة التربية العراقية

نضع لكم هنا الموقع الرسمي التالي: موقع زارة التربية العراقية والذي من خلاله يتم استخراج نتائج السادس الابتدائي العراق 2018 من خلال:

  • الدخول على المحافظة.
  • تحميل رابط نتائج المحافظة.
  • فتحه وكتابة اسم المدرسة.
  • ثم كتابة اسم الطالبة.

ترقب النتائج بجميع المحافظات

يبحث عن نتائج السادس الابتدائي العراق 2018 الدور الأول في جميع المدن والمحافظات بدولة العراق التالية:

من خلال مواقع رصد النتائج تقوم المواقع الرسمية وغير الرسمية برفع نتائج السادس الابتدائي الدور الأول 2018 بصيغة (pdf) يتم تحميلها حسب المحافظة، وسوف نضع لكم كافة المحافظات التي ظهرت نتائجها اليوم لتجميلها من خلال موقعنا “مصر مكس” ونتمنى التوفيق والنجاح للجميع.

نتيجة السادس الدور الأول

متابعة لحظية عن أخر أخبار نتائج السادس الابتدائي العراق 2018 للدور الأول العام الدراسي الحالي 2017- 2018م، والتي ينتظرها الطلاب الذين لم يوفقوا ي أداء امتحانات الدور الأول ولديهم مواد دراسية رسبوا بها، نحن نتابع معكم صدور نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الأول 2018 لجميع محافظات العراق.

تظهر نتائج السادس الابتدائي العراق الدور الأول 2018 في كل محافظة بالتتابع لم تظهر مرة واحدة على مستوى الجمهورية العراقية بل حسب ظهور كل محافظة من محافظات العراق، ونتابع معكم ما تظهر من المحافظات خلال موقع وزارة التربية العراقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *