التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي وبرسبوليس في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2017 اليوم الثلاثاء، وقد تأهل الأهلي السعودي من دور الـ16 على حساب الأهلي الإماراتي حيث تعادل الفريقان في مباراة الذهاب هدف مقابل هدف، وفاز الأهلي السعودي في مباراة العودة بنتيجة كبيرة على الأهلي الإماراتي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

يواجه الأهلي السعودي برسبوليس الإيراني الذي تأهل في دور الـ16 على حساب لخويا، والتي انتهي لقاء الذهاب بينهما بالتعادل السلبي، وفاز برسبوليس في مباراة العودة بهدف نظيف، سنشاهد مباراة قوية بين الفريقين لرغبة كلاُ منهما في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب ليقلل الضغط على نفسة في مباراة العودة في سبتمبر القادم.

موعد مباراة الأهلي وبرسبوليس في دوري أبطال آسيا 2017

يلتقي الأهلي السعودي وبرسبوليس اليوم الثلاثاء الموافق 22/8/2017 على أرضية ملعب آزادي، كما تقام المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة السادسة بتوقيت القاهرة، والساعة الرابعة بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبرسبوليس

تنقل المباراة اليوم بين الفريقين على قناة بي إن سبورت 2 إتش دي الناقلة لجميع مباريات بطولة دوري أبطال آسيا 2017.

صعد الأهلي السعودي على رأس المجموعة الثالثة برصيد أحد عشر نقطة في المركز الثاني خلف نادي العين صاحب 12 نقطة، وتضم المجموعة ذوب آهن أصفهان وبونيودكور الأوزبكي، بينما تمكن برسبوليس الإيراني من الصعود على رأس المجموعة الرابعة برصيد تسع نقاط خلف الهلال السعودي صاحب المركز الأول برصيد 12 نقطة، وتضم المجموعة الريان والوحدة الإماراتي.

يمتلك كلاً من الفريقين رغبة قوية للفوز بالمباراة، حيث يطمح كلاهما بالوصول إلي دور نصف النهائي والمنافسة على لقب البطولة، فقد تمكن الأهلي السعودي من الصعود إلي الدور النهائي مرتين لكنه كان يخسر المباراة، لذلك لدية دافع كبير في تحقيق الفوز والحصول على اللقب هذا الموسم، كما برغب برسبوليس الإيراني في الصعود للدور النهائي والذي لم يصل إليه من قبل، ولكنه يواجهه خصم قوي في دور ربع النهائي لا يستهان به.

قائمة هدافي دوري أبطال آسيا 2017

  1. عمر عبد الرحمن برصيد 5 أهداف.
  2. كافة ريزياي برصيد 5 أهداف.
  3. مهدي تارومي برصيد 5 أهداف.
  4. نام تاهي برصيد 4 أهداف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *