التخطي إلى المحتوى

نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الثاني بالعراق 2017، نقدم إلى جميع طلاب وطالبات الصف السادس الإبتدائي في جميع المحافظات العراقية (بغداد والبصرة والكوفة والكرخ الأولى والثانية والثالثة والرصافة الأولى والثانية والثالثة وديالي والمثنى وتكريت وأربيل وبابل وواسط وصلاح الدين والقادسية والنجف والأشراف) وباقي المحافظات العراقية الأخرى نتيجة إمتحانات الدور الثاني لطلاب الصف السادس الابتدائي 2017.

نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني

هذا وكانت وزارة التربية العراقية قد أعلنت عن نتائج الدور الأول لطلاب الصف السادس الابتدائي 2017 في بداية شهر يوليو الماضي، وكان هناك بعض الطلاب الذين لم يحالفهم الحظ في النجاح من الدور الأول ، وكان لهم حق دخول امتحانات الدور الثاني، حيث يدخل إمتحانات الدور الثاني الراسبين في أقل من 3 مواد فقط، وقد إنتهت إمتحانات الدور الثاني في جميع المحافظات العراقية منذ أسابيع قليلة، والجميع الآن ينتظر إعلان النتائج.

إقرأ أيضا:-

إعلان نتيجة السادس الابتدائي

كانت وزارة التربية العراقية قد أعلنت في وقت سابق أن نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الثاني 2017 بالعراق سوف تظهر أمس الاثنين الموافق 21 أغسطس 2017، وبالفعل تم الإعلان عن نتائج أربع محافظات فقط، وهى (الكرخ الأولى والثانية وواسط والمثنى)، هذا وجاري حاليا الإنتهاء من جميع نتائج باقي المحافظات على أن يتم إعلانها تباعا وليس في وقت واحد.

وزارة التربية العراقية

أعلنت وزارة التربية العراقية أنه يمكن الآن لجميع طلاب السادس الإبتدائي في جميع المحافظات العراقية الإستعلام عن نتيجة الدور الثاني 2017 من خلال :-

حيث يستطيع جميع الطلاب بكافة المحافظات العراقية من خلال الدخول على المواقع السابق ذكرها وكتابة رقم التسجيل أو الهوية الخاص بالطالب الحصول على النتيجة.

أعزائي طلبة وطالبات السادس الإبتدائي بالعراق النتيجة جاري تحميلها لباقي المحافظات العراقية، حيث أن الوزارة قامت برفع نتائج امتحانات 6 محافظات حتى الآن وجاري رفع باقي المحافظات.

لازال البحث مستمر من جميع الطلاب وأولياء الأمور خاصة بعد إعلان نتائج بعض المحافظات ولكن نحب أن نطمئن الجميع بأن النتيجة سوف يتم تحميلها خلال الساعات القليلة القادمة لذلك لا داعي للقلق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *