التخطي إلى المحتوى

نتائج السادس الإبتدائي العراق الدور الثاني، تابعنا معكم إعلان نتائج امتحانات السادس الإبتدائي الدور الأول لجميع المحافظات العراقية، ولازلنا معكم نتابع إعلان نتائج الإمتحانات بدولة العراق، حيث أعلنت وزارة التربية العراقية أمس الإثنين الموافق 21 أب نتائج امتحانات الدور الثاني للسادس الإبتدائي ببعض المحافظات العراقية، حيث أن الوزارة تقوم بتحميل النتائج على شبكة الإنترنت تباعا.

نتائج الدور الثاني للسادس الإبتدائي

بعد أن أنهى طلاب وطالبات الصف السادس الإبتدائي امتحانات الدور الثاني وأصبح لدى الجميع شغف لمعرفة النتيجة وإذا استطاعوا إجتياز هذه السنة الدراسية أم لا، لذلك الجميع في حالة من الترقب لمعرفة النتيجة وتقدير درجاتهم في المواد الدراسية التي تقدموا إليها في إمتحانات الدور الثاني، لذلك هناك متابعة مستمرة لمواقع إعلان نتائج امتحانات الشهادات متمثلة في موقع وزارة التربية العراقية وموقع السومرية نيوز .

إقرأ أيضا:-

جدير بالذكر أن إمتحانات طلاب السادس العراق الدور الثاني قد انتهت خلال الأيام الماضية، وقد صرحت وزارة التربية العراقية أن أعمال التصحيح والرصد تقوم على أكمل وجه وذلك لسرعة الإنتهاء من جميع أعمال الكنترول لإعلان النتيجة في أقرب وقت.

وزارة التربية العراقية

صرحت وزارة التربية العراقية بأن نتائج امتحانات الدور الثاني قد تم إعتمادها رسميا وأن النتيجة بالفعل قد تم إعلانها عبر شبكة الإنترنت من خلال بعض المواقع الرسمية منها:-

حيث يستطيع جميع الطلاب الإستعلام عن النتيجة فورا، مع العلم أن النتيجة التي تم تحميلها ترجع لمحافظات كركوك والنجف وواسط ومثنى والكرخ الأولى والثانية، وأما باقي المحافظات العراقية فسوف يتم تحميلها أيضا خلال الساعات القدمة، وذلك حتى يستطيع جميع طلاب وطالبات السادس الإبتدائي الإستعلام عن النتيجة فورا.

لم يتم تحميل نتائج آخرى حتى وقتنا هذا سوى 6 محافظات فقط، ونحن نتابع معكم لحظة بلحظة إعلان النتائج لإعلامكم بها فور تحميلها، مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق.

مازال الجميع في حالة من الترقب لمعرفة نتائج امتحانات السادس الإبتدائي الدور الثاني بباقي المحافظات العراقية، ولكن ليس هناك جديد وسوف نتابع معكم لحظة بلحظة إعلان النتيجة فور تحميلها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *