التخطي إلى المحتوى

تقديم شركة التصنيع الوطنية، قامت شركة التصنيع الوطنية بالإعلان صباح اليوم الثلاثاء، عبر موقعها الإلكتروني، عن وجود عدد من الوظائف الإدارية الشاغرة، وذلك للمواطنين من حملة البكالوريوس في عدد من التخصصات، بشرط وجود خبرات سابقة لدى المتقدمين، لهذه الوظائف للعمل بفروع الشركة وعدد من الشركات التي تتبع شركة التصنيع الوطنية في مدينتي الرياض وينبع.

وظائف شركة التصنيع الوطنية

أعلنت شركة التصنيع الوطنية عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديها وهي

أولا: وظيفة مدير مركز بيانات: مقر العمل الرياض، يجب أن يكون المتقدم حاصلا على شهادة جامعية في تكنولوجيا المعلومات.

ثانيا: وظيفة أخصائي مشتريات: مقر العمل الرياض، يجب أن يكون المتقدم حاصلا على بكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال أو أي مجال ذو صلة بالوظيفة.

ثالثا: وظيفة أخصائي أول  للموارد البشرية: مقر العمل ينبع، يشترط أن يكون المتقدم حاصلا على درجة البكالوريوس في إحدى التخصصات الآتية: موارد بشرية أو إدارة أعمال.

التقديم على وظائف شركة التصنيع

هذا وقد أعلنت الشركة، أن التقديم على الوظائف المعلن عنها، سوف يكون عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالتوظيف بالشركة، بدءا من اليوم الثلاثاء الموافق22 أغسطس 2017.

وقد أشارت الشركة في بيانها أنه للتقديم ومعرفة تفاصيل أخرى عن الوظائف المعلن عنها، يجب زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة من خلال رابط شركة التصنيع الوطنية بالسعودية الإلكترونى هذا وسوف نوافيكم تباعا بالوظائف التي تعلن عنها الشركة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *