التخطي إلى المحتوى

خبر أفجع مغردي الخليخ، وفاة عبدالرحمن السنافي الداعية الكويتي المعروف، وقد تسبب هذا الخبر في حزن الكثير من المغردين، وذلك لان سبب الوفاة ليس طبيعيا وقد أعلنت الشرطة في الكويت في بيان رسمي عن تفاصيل وفاة الشيخ عبدالرحمن السنافي وذلك للكشف عن الحقائق.

كيف حدثت وفاة عبدالرحمن السنافي

حدثت الوفاة مساء امس في الكويت عقب صلاة العشاء، يقول المقربون من الشيخ أن هناك شخص قد تتبع عبدالرحمن السنافي عقب خروجه من المسجد بعد إنهاء صلاة العشاء، وقام بطعنه عدد من الطعنات النافذة، وقام بنقله إلى المستشفى بعد ذلك هرب.

توفي الشيخ عبدالرحمن السنافي عقب ما حدث في المستشفى ولم يتمكن الأطباء من إسعافه، وقد قال المغردون أيضا أن أخر كلمات قالها الشيخ هي الشهادة رددها ثلاثة مرات ونظر إلى القاتل وقال له “لا حول ولا قوة إلا بالله”، وعبر المغردون عن حزنهم الشديد بعد تأكيد خبر وفاة السنافي اليوم، وظهر ذلك من خلال هاشتاج في تريند الكويت، وأيضا ظهرت الكثير من تغريدات العزاء والحزن على وفاة السنافي.

جاء حادث وفاة عبدالرحمن السنافي اليوم عقب حادث وفاة الشيخان فهد الحسيني ووليد العلي في بوركينا فاسو بعد وقوع حادث إرهابي هناك، وقد كانوا في رحلة دعوية هناك وأخر ما كانوا يفعلوه من تلقين مواطن هناك الشهادة، رحم الله الشيخ عبدالرحمن السنافي واسكنه فسيح جناته.

وقد قال أصدقاء الشيخ عبدالرحمن السنافي أنه كان مهتم جدا بجمع المخطوطات، وأنه كان من الشخصيات صاحبة الخلق العالي جدا وصاحب إبتسامة دائما في وجه الأخرين، يذكر أن الشيخ قد توفي مساء أمس عن عمر يناهز 38 عاما.

تمت منذ قليل عقب صلاة العصر صلاة الجنازة على روح المرحوم الشيخ عبدالرحمن السنافي، وعقب ذلك تم دفنه في مقابر صبحان، وفي سياق متصل قام بعض مغردي تويتر من الكويت بالإعلان عن رغبته في تنفيذ مشروع بناء مسجد عبدالرحمن السناني عن طريق جمعية تراحم للاعمال الخيرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *