التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية عن بدء ظهور نتائج السادس الابتدائي العراق الدور الثاني وكذلك اعتراضات طلاب الدور الأول ابتداء من أمس الإثنين الموافق الحادي والعشرون مش شهر أغسطس الجاري، وتتوالي ظهور النتائج عبر موقع وزارة التربية العراقية الرسمي، وكذلك موقع السومرية نيوز وموقع ناجح وموقع الازدهار، إعلان نتائج طلاب السادس الابتدائي بالعراق.

وبدأت بعض النتائج في الظهور في بعض المحافظات العراقية بعد أن أعلن وزير التربية والتعليم عن انتهاء عمليات التصحيح ومراجعة الدرجات بصورة صحيحة ومن ثم بدء رفع النتائج على المواقع الرسمية لعرض نتائج الطلاب الموضحة لكم في أعلي المقال.

نتائج السادس الابتدائي العراق 2017

نتائج السادس الابتدائي العراق يمكن لطلاب الصف السادس الابتدائي للدور الثاني من عام 2017 الاستعلام الآن عن نتائج الصف السادس الابتدائي في العراق للدور الثاني عبر وقع وزارة التربية العراقية وموقع السومرية نيوز وموقع الازدهار بالإضافة غلي ظهور النتائج على موقع ناجح التابع إلي وزارة التربية العراقية.

رابط موقع الازدهار

ومن المؤكد أنه قد تم ظهور النتائج في بعض المحافظات منذ أمس الإثنين ولم تظهر جميع النتائج ولكنها سوف تتوالي إلي أن تظهر بالكامل خلال الأيام القليلة القادمة حيث أن النتائج قد ظهرت فيما يلي:

وقد عرضنا إليكم جميع المحافظات المتواجدة في جمهورية العراق وقد ظهرت محافظات قليلة من أمس الإثنين لنتائج الصف السادس الابتدائي بالعراق، ولا شك أن هناك قلق بين الطلاب الآن الذي لم يتم الإعلان عن نتائجهم في إنتظار أن يعلن محمد إقبال وزير التربية والتعليم النتائج في المحافظات الباقية خلال ساعات.

تحديث.. لم تعلن حتي تلك اللحظة من نتائج الصف السادس العراق سوى 5 محافظات، وتسود الان حالة من القلق بين أولياء الأمور والطلاب، وذلك نظراً لتأخر ظهور نتائج باقي المحافظات، ومن المنتظر أن تعلن النتائج خلال الساعات القليلة القادمة.

نتائج محافظة ذي قار

في تصريحات إلي مديرية التربية والتعليم بمحافظة ذي قار أعربت من خلال تلك التصريحات أنه قد تم ظهور نتائج محافظة ذي قار اليوم في جميع المدارس، وقد بلغت نسب النجاح بمعدل 56%، ويمكن لجميع الطلاب الإستعلام عن نتائجهم من خلال الرابط الموضح في أعلى المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *