التخطي إلى المحتوى

مباراة الاهلي وبرسبوليس اليوم، يستضيف اليوم نادي برسبوليس الإيراني الأول لكرة القدم، نظيرة النادي الأهلي السعودي الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة نارية في دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وذلك على ملعب السيب الرياضي، في العاصمة العمانية مسقط، وذلك في ذهاب دور ربع النهائي.

حيث يبحث النادي الأهلي السعودي اليوم، إلى مواصلة سلسلة انتصاراته في دوري أبطال آسيا للموسم الحالي، وذلك من أجل عبور نظيرة الإيراني قبل مباراة العودة في الشهر المقبل على نفس الملعب، حيث يأمل مدرب النادي الأهلي في تحقيق نتيجة كبيرة على حساب النادي الإيراني وذلك من أجل حسم بطاقة التأهل بدون النظر إلى مباراة الإياب المنتظرة في الشهر المقبل، وذلك في نفس الدور من البطولة.

صراع بين عمر السومه ومهدي طارمي

من المتوقع أن تشهد مباراة الأهلي وبيروزني اليوم، منافسة شرسة وذلك بين الفريقين على المستوى العام، بينما على المستوى الخاص فسوف تشهد منافسة كبيرة بين المهاجم السوري عمر السومة مهاجم النادي الأهلي السعودي، والمهاجم مهدي طارمي مهاجم النادي الإيراني.

حيث سوف يحاول كل لاعب من الفريق في هز شباك الفريق الأخر وذلك من أجل إثبات التواجد في دوري أبطال آسيا، وذلك على مستوى الهدافين، حيث يتفوق الإيراني مهدي طارمي على اللاعب السوري عمر السومة، وذلك بتسجيل ستة أهداف في البطولة، بينما سجل المهاجم السوري أربعة أهداف فقط حيث شارك في مباريات أقل من اللاعب الإيراني، وقد غاب السومة عن مباراتي الدور ثمن النهائي بسبب الإصابة.

 

تشكيلة الاهلي امام بيروزيني
تشكيلة الاهلي امام بيروزيني

 

وقد أعلن المدير الفني للنادي الأهلي عن تشكيلة الفريق التي سوف تواجه نادي بيروزني الإيراني، والتي شهدت تواجد اللاعب السوري عمر السومه في التشكيل الأساسي للفريق، كما يتواجد اللاعب المصري محمد عبد الشافي في تشكيلة الفريق، ويتواجد اللاعب سلمان المؤشر في قائمة احتياطي الفريق الأهلاوي.

نتيجة مباراة الاهلي وبرسبوليس اليوم في دوري أبطال آسيا

بدأت مباراة الأهلي وبرسبوليس الإيراني، منذ قليل حيث بدأ لاعبي النادي الأهلي السعودي بهجمات كبيرة وقوية على مرمي النادي الإيراني، وذلك من أجل السيطرة على مجريات اللقاء مبكراً ومحاولة تسجيل الهدف الأول في مرمي النادي الإيراني، حيث واصل لاعبي الأهلي الضغط على فريق برسبوليس الإيراني.

مباراة الاهلي وبرسبوليس اليوم
مباراة الاهلي وبرسبوليس اليوم

 

حيث تمكن اللاعب السوري عمر السومة، لاعب النادي الأهلي من تسجيل الهدف الأول لنادي الأهلي السعودي، وذلك في الدقيقة الثانية من عمر المباراة ليضع فريقه في المقدمة على حساب نظيرة الإيراني، حيث نجح اللاعب السوري عمر السومة من تسجيل الهدف الخامس له في البطولة.

واصل النادي الأهلي مباراته الرائعة أمام النادي الإيراني، حيث نجح اللاعب ليوناردو، من تسجيل ثاني أهداف الأهلي السعودي في الدقيقة 58 من زمن الشوط الثاني في المباراة، ونجح اللاعب شجاع خليل زاده، من تسجيل الهدف الأول لنادي برسبوليس الإيراني، وذلك في الدقيقة 72 من عمر المباراة، سجل اللاعب محسن ربيع خواة، هدف التعادل لنادي بیرسبولیس في الدقيقة 82 من عمر المباراة.

مباراة الاهلي السعودي وبرسبوليس اليوم
مباراة الاهلي السعودي وبرسبوليس اليوم

حيث اقترب النادي الأهلي السعودي من التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2017 في الموسم الحالي، حيث يحتاج النادي الأهلي السعودي إلى التعادل إلى أقل من هدفين من أجل حسم بطاقة التأهل إلى نهائي البطولة وذلك في المباراة التي سوف تقام في الإمارات العربية المتحدة في الشهر المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *