التخطي إلى المحتوى

مغتصب الطفلة الباكستانية، لعل من ابشع الجرائم التي ترتكب هى جريمة الاغتصاب، وخاصة عندما تكون المعتصبة طفله صغيرة، وهو ما حدث فى السعودية فى الأيام الماضية حيث اقدم احد الأشخاص الوافدين إلى السعودية،  على اعتصاب طفله وافدة اخرى بعمر الزهور وهو ما سنتابع معكم اليوم تفاصيله من خلال هذا التقرير.

مغتصب الطفلة الباكستانية

فقد كشفت الجهات الأمنية بالطائف بالتحريات عن الحيلة التي لجأ إليها المغتصب للطفلة الباكستانية (7 سنوات) بحي العقيق بالطائف ليستدرجها إلى بيت مهجور لينفذ جريمته وقد اعترف المتهم بجريمته -وهو وافد أفريقي -عمره 17عامًا-بأنه قام باستدراج الطفلة عندما كانت متجهة إلى محل البقالة، ومنحها ريالاً ليكسب ودها، مما دفعها ببراءتها أن تمشي معه متجهه للبيت المهجور، المعروف باسم (خرابة شرقرق)، الذي نفذ جريمته فيه التي برر عنها أثناء استجوابه أنه كان تحت تأثير المسكر.

كيفية وقوع الجريمة

سجلت الأجهزة الأمنية بالطائف واقعة اختفاء الطفلة المقيمة قد خرجت للبقالة، وغابت أكثر من ساعة، مما سبب قلقاً لوالدتها ولعائلتها التي وجدوها ملقاة تنزف دماً وغائبة تماماً عن الوعي بالقرب من منزلها بحي العقيق بالطائف.

واتضح للفريق الطبي الذي تابع حالة الطفلة أنها تعرضت للاغتصاب مما أدى للنزيف، وغيابها عن الوعي، ودخول الطفلة في حالة نفسية سيئة جدًا، هذا وقد نجحت الشرطة بالطائف، في الإطاحة بالفتى الإفريقي الذي اغتصب الطفلة التي تحمل جنسية آسيوية (باكستانية)، وتبين لهم أن الجاني من أرباب السوابق.

شرطة المنطقة بمكة المكرمة

اعلن المتحدث الرسمى باسم شرطة مكة المكرمة أنه ورد بلاغاً لمركز السلامة لشرطة المحافظة بالطائف، عن اختفاء طفلة من جنسية آسيوية، تبلغ من العمر 7 سنوات، لفترة قاربت الساعة، ثم وجدوها لاحقاً ملقاة بالقرب من منزلهم.

ثم أضاف، أن الطفلة كانت غائبة تماماُ عن الوعي، وتم نقلها للمستشفى وأنها لم تتمكن من الإدلاء بأي معلومات نظراً لسوء حالتها النفسية والصحية، مشيراً إلى انتقال الرجال بالضبط الجنائي إلى موقع الحادث، واستكمال الإجراءات للاستدلال.

و نظرًا لبشاعة الجرم وعدم توفير أي معلومات عن الجاني، قد باشر الفريق بالبحث الميداني على درجة عالية من التأهيل للتحري عن الجاني، ولسرعة ضبطه وتقديمه للعدالة، وقد تم التوصل للمتهم بتلك الحادثة وتم ضبطه، واتضح أنه مقيماً من جنسية إفريقية وفي العقد الثاني من عمره، وهو من أرباب السوابق، وعند سماع أقواله أفاد بأنه قام بالاعتداء على الطفلة، وتم إيقافه لاستكمال إجراءات الضبط الجنائي وإحالة القضية للنيابة العامة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *