التخطي إلى المحتوى

نتائج توجيهي الإكمال 2017 ، انتشرت نسبة البحث في تلك الفترة علي نتائج توجيهي الإكمال ” الثانوية العامة ” علي موقع وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطيني وانه من المفترض أن الوزارة ستعلن نتائج توجيهي الإكمال 2017 بفلسطين عن طريق مديريات التربية والتعليم بأسماء الطلاب الناجحين خلال الفترة القادمة وسوف نضع لكم رابط الاستعلام عن نتائج توجيهي الكمال 2017 اسفل المقال تابعونا.

نتائج توجيهي الإكمال

ومن المفترض بان يتم الإعلان عن نتائج التوجيهي علي بوابة الإنجاز ويعتبر هذا الموقع يتم الإعلان علية قبل سابق نتائج توجيهي 2017 فلسطين، وان وزارة التربية الفلسطينية اعلن بان الموعد المحدد للإعلان عن نتيجة الدورة الثانية الإكمال للثانوية العامة عام 2017 سوف تظهر خلال الأيام القليلة القادمة وسوف يتم نشر الأسماء عبر موقع الإنجاز .

رابط الاستعلام عن نتائج الاكمال

و الجدير بالذكر فان اغلب الطلبة والطالبات يبحثون عن الرابط الخاص بالاستعلام عن نتائج توجيهي 2017 فلسطين وسوف نقوم بوضعها لكم حتى يتمكن الجميع من التعرف علي النتيجة والحصول عليها بكل سهولة، والاستعلام عن نتائج الإكمال 2017 يكون برقم الجلوس المكون من ستة أو ثماني خانات.

و في حالة الضغط الشديد علي الموقع نتيجة البحث عن نتائج توجيهي الإكمال يجب المتابعة مرة ثانية أو أكثر حتي تظهر لك النتيجة والدخول علي موقع الإنجاز عن طريق الرابط الذي نضعه لكم وتظهر النتائج في جميع محافظات فلسطين ورام الله وغزة وباقي المحافظات الأخرى، وان الموعد المحدد للإعلان عن نتائج الدورة الثانية عبر موقع الإنجاز سوف تظهر في الأيام القادمة.

نتائج  الانجاز فى عموم محافظات فلسطين

نتائج الانجاز و نتائج توجيهي الإكمال 2017 ستطهر في محافظة أريحا وبئر السبع وبيت لحم وجنين وخان يونس، محافظة الخليل، دير البلح، رام الله والبيرة، محافظة رفح، محافظة سلفيت، القدس، نابلس، غزة، ومحافظة قلقيلية، ومحافظة طولكرم .

رابط الاستعلام عن نتائج توجيهي الإكمال 

الجدير ان وزير التربية والتعليم فوزي صيدم قد اعد على أن طواقم العاملين في الامتحان في الضفة الغربية المحتلة وقطاع غزة قد بذلوا جهودًا كبيرة من أجل  اعلان النتائج  الثانوية العامة التكميلي في موعد مبكر عن موعدها الطبيعى، كي يتمكن الطلبة بالالتحاق بالجامعات في الفصل الدراسي الأول 2017-2018.

ويجدر الإشارة الى أن امتحان الإكمال للثانوية العامة يعقد فقط للطلبة الذين لم يستكملوا مبحثين على الأكثر من مباحث الثانوية العامة هذا العام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *