التخطي إلى المحتوى

مباراة المريخ وهلال الابيض اليوم، ينتظر عشاق الكرة السودانية اليوم المواجهة النارية المنتظرة بين عمالقة الدوري السوداني للموسم الحالي، حيث يحل نادي هلال الأبيض الأول لكرة القدم، ضيفاً على حساب نظيرة نادي المريخ الأول لكرة القدم، وذلك في قمة مؤجلات الدوري السوداني من الجولة الأولى، حيث يستضيف ملعب نادي المريخ المباراة المرتقبة اليوم.

الجدير بالذكر أن نادي هلال الأبيض، كان قد تفوق على نظيرة نادي المريخ السوداني في عقر داره وذلك بنتيجة 5-2، كما تمكن هلال الأبيض من هزيمة المريخ في كأس السودان في نصف النهائي وذلك بركلات الترجيح والوصول إلى النهائي،  وذلك في مباراة كبير شهدت تفوق نادي هلال الأبيض.

حيث يحتل نادي المريخ السوداني المركز الثاني برصيد 30 نقطة، وذلك في جدول ترتيب الدوري السوداني، حيث يتواجد لنادي المريخ مباراة مؤجلة أمام نظيرة نادي الهلال السوداني بطل النسخة الماضية ومتصدر الدوري السوداني في الموسم الحالي، وذلك برصيد 36 نقطة.

وتشهد صفوف نادي المريخ حالة ارتباك فني كبيرة، وذلك بسبب المشاكل المندلعة بين نادي المريخ والمدرب الفرنسي جارزيتو، وعدم نجاح إدارة المريخ في التوصل إلى اتفاق نهائي مع المدرب وذلك من أجل تجديد تعاقده مع الفريق، حيث يوجد أنباء تشير إلى اقتراب المدرب لتدريب الاتحاد الليبي، حيث يحتل نادي هلال الأبيض المركز السابع برصيد 26 نقطة في جدول ترتيب الدوري السوداني.

نتيجة مباراة المريخ وهلال الأبيض اليوم

نجح نادي المريخ السوداني من الثأر من نظيرة نادي هلال الأبيض، وذلك بالفوز عليه اليوم بثلاثة أهداف لهدفين، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب المريخ السوداني، وذلك الجولة الأولى المؤجلة من الدوري السوداني للموسم الكروي الحالي.

وافتتح التسجيل لنادي المريخ السوداني اللاعب السماني الصاوي، والذي نجح في تسجيل هدفين في مباراة اليوم وهما الأول والثالث، وسجل ثاني أهداف المريخ اليوم اللاعب محمد عبدالرحمن، وذلك في الدقيقة 70 من عمر المباراة، لينجح المريخ السوداني في رفع رصيده من النقاط إلى النقطة رقم 36 في المركز الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *