التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ليفربول وهوفنهايم والقنوات الناقلة، على أرضية ملعب الأنفيلد بمدينة ليفربول الإنجليزية، وفي إطار مباريات مرحلة الإياب من الدور الحاسم لتحديد  الفرق المتأهلة لدوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقد تمكن فريق ليفربول الإنجليزي من تحقيق الفوز في مباراة الذهاب، والتي أقيمت في ألمانيا على ملعب فريق هوفنهايم، حيث فاز الليفر بنتيجة 2-1، وهو ما يرجح كفة الفريق الإنجليزي بشكل كبير في مباراة العودة، حيث أن التعادل أو الهزيمة بنتيجة 1-0، ستعطي بطاقة التأهل لصالح ابناء المدير الفني الألماني يروجن كلوب.

لكن هوفنهايم يحتاج للفوز ولا بديل عنه من أجل الذهاب، حيث الفوز بأفضلية هدفين نظيفين، أو بفارق هدف نظيف بنتيجة 3-1 على الأقل سيمنح الفريق الألماني التأهل لدوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث المنافسات الكبيرة بين الفرق على لقب كبر بطولة قارية في القارة العجوز.

موعد مباراة ليفربول و‌هوفنهايم:

وعن موعد مباراة ليفربول وهوفنهايم في إياب مرحلة تحديد المتأهلين لبطولة دوري أبطال أوروبا، فإنه من المقرر أن تنطلق أحداث المباراة على ملعب الأنفيلد في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوت الناقلة لمباراة ليفربول وهوفنهايم:

هذا وقد تقرر أن تقوم قناة beIN SPORTS HD1 بالنقل بشكل مباشر لأحداث مباراة ليفربول وهوفنهايم مساء الأربعاء، وذلك بتعليق المعلق علي محمد علي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *