التخطي إلى المحتوى

المستشار مرتضى منصور يعلن التعاقد مع المدرب البلجيكي الجديد فرنكي فيركاوترين لتدريب نادي الزمالك في الموسم الجديد لهذا العام، حيث أكد المستشار مرتضى منصور أن المدرب البلجيكي فرنكي فيركاوترين هو مدرب كبير وله اسمه المميز في أوروبا والذي حظي به نتيجة لتدريباته المميزة، وقد أكد سيادته من خلال فيديو قد بثه الموقع الرسمي لنادي الزمالك أنه إذا كان الراحل بوشكاش والذي يعد أسطورة التدريب هو من سوف يدرب الزمالك لقابل النادي هجوماً كبيراً ونقداً شديداً، لذا أكد أن مجلس ادارة النادي يتحرى الدقة في أختيار المدرب الأفضل.

متى يصل فرنكي فيركاوترين إلى القلعة البيضاء.

وقد أكد المستشار مرتضى منصور أن البلجيكي فرنكي سيصل مصر غداً الأربعاء وسوف يتم عمل مؤتمر إعلامي لتقديمه وذلك يوم السبت المقبل، وقد شدد سيادته على ثقته في القلعة البيضاء بأنها سوف تعيد البطولات والانتصارات وستحقق هذا الموسم الجديد انتصارات، وذلك لأن إدارة النادي قد قامت بتهيئة جميع الظروف الملائمة لتحقيق هذه النجاحات والبطولات.

البلجيكي فرنكي يضم ابنه إلى الفريق المعاون له.

قام البلجيكي فرنكي المدرب الجديد لنادي الزمالك بضم نجله إلى الجهاز الفني المعاون ليكون بذلك أخصائي تأهيل، ليتواجد في الوقت الحالي في القاهرة المدرب البلجيكي فرنكي حيث حضر إلى القاهرة مع مدير أعمال المدرب البلجيكي، وذلك للتفاوض مع إدارة القلعة البيضاء حول جميع الأمور الخاصة بتولي والده الإدارة الفنية للقلعة البيضاء.

وقد أستقر المدرب البلجيكي على ضم البلجيكي جلين ديبوك المدير الفني السابق لفريق موسكرون البلجيكي، ومن التوقع وصول البلجيكي فرنكي إلى القاهرة غداً الأربعاء لتولي تدريب وقيادة القلعة البيضاء بشكل رسمي بعد أن تم الاتفاق معه في كافة التفاصيل الخاصة بالتدريب والتعاقد معه لمدة موسمين، وقد تم الاتفاق معه على ضم عدد أربعة عناصر أجنبية ضمن فريقه المعاون له وجهازه الفني.

البلجيكي فرنكي وإعتذاره عن تدريب نادي الزمالك.

البلجيكي فرنكي يعتذر عن توليه قيادة فريق الزمالك خلال الموسم الجديد، حيث فوجئ مسئولي نادي الزمالك بعدم حضوره اليوم إلى القاهرة في الثامنة صباحاً وفقاً لما قد تم اﻹتفاق عليه معه.

لذا قد قام مجلس إدارة نادي الزمالك بعقد جلسة بمقر النادي في الوقت الحالي، وذلك لمناقشة هذه اﻷوضاع الطارئة بعد أن قد تم اﻹعلان عن اﻹتفاق مع المدرب لتولي قيادة الفريق خلال الساعات الماضية وذلك عقب إجتماع مسئولي إدارة النادي مع نجله ومدير أعماله.

السر وراء إعتذار البلجيكي فرنكي عن قيادة فريق القلعة البيضاء.

إعتذر البلجيكي فرنكي عن قيادة فريق نادي الزمالك لهذا الموسم الجديد، وهو اﻷمر الذي قد أثار قلقاً كبيراً داخل القلعة البيضاء، والذي قد أرجعة المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك غلى تحدث بعض المغرضين والمخربين مع المدرب البلجيكي فرنكي وأخبروه بوجود إرهاب في مصر واضطهاد الجالية المسيحية في مصر، ليهينوا بذلك سمعة مصر وذلك من خلال بيان رسمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *