التخطي إلى المحتوى

الأهلي السعودي، انتهت منذ قليل مباراة الهلال السعودي وبيروزي الإيراني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا للعام 2017/2018 ، وقد انتهت انتهت المباراة بالتعادل بهدفين لكل فريق في لقاء حماسي حاسم ومثير في اللقاء الذي جمع بينهما في السابعة مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة، وكان قد تم الاتفاق على أن المباريات بين الفرق السعودية والإيرانية ستقام على أرض محايدة فقد قامت المباراة في سلطنة عمان فيما ستكون مباراة العودة في الإمارات العربية المتحدة الشهر القادم.

وقد أدار المباراة الحكم الأردني الدولي أدهم مخامة على ملعب السايب الرياضي بسلطنة عمان ويسانده كلا من أحمد فيصل وأحمد مؤنس .

سجل أهداف المباراة لفريق الأهلي السعودي عمر السومة في الدقيقة الثانية من بداية اللقاء واحرز هدف الأهلي الثاني ليوناردو دا سيلفا في الدقيقة 58 من  وجاءت الدقيقة 72 لتحمل الهدف الأهلي لبيروزي الإيراني عن طريق اللاعب شجاع خليل زاده قبل أن يعاد اللاعب جودين منساه النتيجة بهدف ثان لفريق بيروزي الإيراني، وبهذه النتيجة يكون الأهلي قد فرط في حصد المباراة لصالحة بعد الهدفين .

موعد مباراة الإياب

تقام في الشهر المقبل في الإمارات العربية المتحدة مباراة العودة بين فريقي الأهلي السعودي وبيروزي الإيراني في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا وهي المباراة التي ستحمل نتائجها البطل المتأهل لنصف نهائي دوري أبطال آسيا 2017/2018 . جاءت هذه المباراة بعد أن احتل الأهلي المركز الثاني في ترتيب فرق المجموعة برصيد 10 نقاط .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *