التخطي إلى المحتوى

نتائج إكمال توجيهي فلسطين 2017، ينتظر الكثير من طلاب وطالبات الشهادة الثانوية الفلسطينية (توجيهي) فلسطين 2017، إعلان نتائج (إكمال) الثانوية العامة، وهو ما يعرف باسم نتيجة الدور الثاني 2017، ونحن من خلال موقع (مصر مكس) ومن خلال تغطيتنا ومتابعتنا المستمرة لجميع النتائج في جميع البلدان العربية، يسعدنا أن نقدم لكم رابط الاستعلام عن نتائج إكمال توجيهي فلسطين.

نتائج التوجيهي 2017 الانجاز

هذا وكانت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية أعلنت في منتصف شهر يونيو الماضي نتيجة امتحانات الثانوية العامة بفلسطين الدور الأول، وقد بلغت نسبة النجاح في الدور الأول ما يقرب من 75%، وعقب إعلان نتيجة الدورة الأول، بدأت منذ أسابيع قليلة امتحانات الدورة التكميلية (الدور الثاني) في جميع المدن الفلسطينية، والجميع ينتظر حاليا إعلان نتائج (إكمال توجيهي) 2017 للذين لم يحالفهم الحظ في النجاح من الدور الأول.

وزارة التربية والتعليم الفلسطينية

وعقب انتهاء الامتحانات في جميع المدن الفلسطينية، بدأت على الفور أعمال التدقيق والتصحيح في مراكز التصحيح المعدة من قبل وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، وعقب انتهاء أعمال التصحيح بدأت أعمال الرصد والتجميع والمراجعة تمهيدا لإعلان نتائج (توجيهي الإكمال 2017)، والتي جاري حاليا الانتهاء منها تمهيدا لاعتمادها خلال ساعات قليلة.

رابط نتائج توجيهي الإكمال 2017

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية عن توفير رابط مباشر يمكن من خلاله أن يقوم جميع الطلاب بالاستعلام عن نتائج توجيهي الإكمال 2017، وهو موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية وموقع نتائج امتحانات الإنجاز وإليكم الروابط:-

حيث يستطيع طلاب الثانوية العامة الآن الإستعلام عن النتيجة من خلال المواقع السابق ذكرها، وذلك عن طريق الدخول على الموقع وكتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب.

تم إعتماد نتائج توجيهي الإكمال 2017 بفلسطين منذ ساعات وقد تم تحميل النتيجة عبر موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية ويستطيع جميع الطلاب الإستعلام عن النتيجة من خلال رقم الجلوس الخاص بهم، مع أطيب التمنيات للجميع بالنجاح الباهر.

إقرأ أيضا:-

ضغط كبير على المواقع الإلكترونية الخاصة بمديريات التربية والتعليم في جميع المدن الفلسطينية بعد أن قامت وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن ظهور نتائج توجيهي الإكمال 2017، ولذلك نرجوا من الجميع محاولة الدخول على الروابط السابقة أكثر من مرة.

جميع طلاب وطالبات التوجيهي 2017 بفلسطين قد يواجه البعض صعوبة في الإستعلام عن النتيجة وذلك بسبب الضغط الشديد على الموقع من جميع الطلاب لذلك يرجى إعادة المحاولة مرة آخر وتحميل الصفحة من جديد.

وقد صرحت وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطيني أن نسبة النجاح في الثانوية العامة “الإنجاز” 2017 الدور الثاني قد بلغت 61% من إجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحانات الثانوية العامة بجميع فروعها العلمي والادبي والمهني والريادة والأعمال، وسوف نوافيكم قريبا بنسب النجاح لكل شعبة من شعب الثانوية العامة بفلسطين..

صرح السيد (فوزي صيدم) وزير التربية والتعليم العالي بفلسطين أن نتائج توجيهي الإكمال 2017 قد ظهرت في وقت واحد في جميع المدن الفلسطينية، وأكد سيادته أنه تم تفعيل خدمة صوتية عبر الهواتف المحمولة للاستعلام عن النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *