التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية العامة فلسطين 2017: بدأ العد التنازلي من جميع طلاب وطالبات الثانوية العامة الفلسطينية 2017، والذين كان لهم حق دخول امتحانات الدور الثاني، وهو ما يعرف في فلسطين باسم إكمال توجيهي 2017، حيث ينتظر حاليا جميع الطلاب والطالبات في جميع المدن الفلسطينية (غزة والقدس والضفة الغربية ورام الله وبيت لحم والخليل وقلقيلية وخان يونس وطولكرم والواسطي) إعلان نتائج إكما توجيهي 2017 الانجاز.

نتيجة إكمال توجيهي 2017

أعلنت وزارة التربية والتعليم في مؤتمر صحفي تم عقده بالامس، أنها سوف تقوم بتوفير رابط إلكتروني يستطيع من خلاله طلاب وطالبات (توجيهي الإكمال 2017) الاستعلام عن النتيجة فور اعتمادها مباشرة من قبل وزير التربية والتعليم الفلسطينية، هذا وقد أعلنت الوزارة أن نتيجة توجيهي إكمال 2017 سوف يتم اعتمادها اليوم الأربعاء خلال ساعات قليلة.

إقرأ أيضا:-

نتيجة الثانوية العامة بفلسطين 2017

انتهى طلاب إكمال توجيهي 2017 (الانجاز9 من أداء امتحانات الدورة التكميلية منذ أسابيع قليلة، والجميع يعيش حاليا حالة من الترقب والقلق في انتظار إعلان نتيجة إكمال توجيهي 2017، ولذلك نقوم من خلال موقعنا بتوفير أسهل وأيسر الطرق للحصول على النتيجة فور اعتمادها مباشرة من قبل وزير التربية والتعليم الفلسطيني، حيث يستطيع الطلاب الاستعلام عن نتيجة توجيهي لإكمال 2017 من خلاله.

الاستعلام عن نتيجة إكمال توجيهي 2017

بعد قليل سيقوم وزير التربية والتعليم الفلسطيني بعقد مؤتمر صحفي بقاعة المؤتمرات، وسوف يقوم سيادته من خلال هذا المؤتمر بإعلان نتائج الإكمال توجيهي 2017، كما سيقوم سيادته بإعلان نسب النجاح في جميع المدن الفلسطينية، ويستطيع الطلاب من خلال الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم العالي، وكذلك موقع توجيهي القدس 2017 الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس.

أعلن السيد فوزي صيدم وزير التربية والتعليم الفلسطيني نتائج امتحانات الإنجاز الإكمال توجيهي 2017 بفلسطين منذ ساعات قليلة وتم تحميلة النتيجة عبر شبكة الإنترنت ويستطيع جميع الطلاب الإستعلام عن النتيجة من خلال المواقع السابق ذكرها.

منذ لحظات قليلة أعلنت لجنة الامتحانات العامة بفلسطين عن ظهور نتائج الدورة الثانية (إكمال توجيهي 2017)، وأكدت اللجنة أن يمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن النتائج من خلال المواقع الإلكترونية الخاصة بمديريات التربية والتعليم في جميع المدن الفلسطينية.

لازال البحث مستمر من جميع طلاب وطالبات التوجيهي 2017 (الثانوية العامة) بفلسطين وذلك عقب إعلان وزارة التربية والتعليم الفلسطينية نتائج امتحانات الإكمال لذلك نوفر لكل متابعي موقع مصر مكس رابط مباشر للإستعلام عن النتيجة وهو رابط وزارة التربية والتعليم العالي السابق ذكره.

أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطيني منذ قليل عن نسبة النجاح للثانوية العامة 2017 الدور الثاني وكانت نسبة النجاح العامة لجميع الشعب هي 61% من إجمال عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحانات الدور الثاني بجميع المدن الفلسطينية.

أعزائي طلبة وطالبات التوجيهي 2017 الإكمال “الثانوية العامة” الدور الثاني إذا واجهتكم صعوبة في الإستعلام عن النتيجة يرجى كتابة إستفسارك في تعليق على الموضوع للرد عليه، مع أطيب تمنياتنا للجميع بالتوفيق.

أكد وزير التربية والتعليم الفلسطيني أن نسبة النجاح في الدورة الثانية للثانوية العامة بفلسطين (توجيهي 2017) بلغت هذا العام 61%، وأكد سيادته أن هذة النسبة تعتبر أفضل بكثير من نسبة النجاح في العام الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *