التخطي إلى المحتوى

نتيجة السادس الابتدائي 2017 ، نترقب الآن ونعرض لكم جميع المحافظات التي ظهرت فيها جميع النتائج الخاصة بشهادة نتيجة السادس الابتدائي 2017 الدور الثاني بالعراق، ومع انتهاء جميع الطلاب من هم في المرحلة الابتدائية بالعراق من إنهاء امتحانات الدور الثاني في العراق للعام الدراس الحالي 2017، وهم يبحثون عن الموعد النهائي لمعرفة نتيجة السادس الابتدائي، وسنعرض لكم من خلال هذا المقال عبر موقعنا مصر مكس النتائج في جميع المحافظات داخل العراق والتي تظهر بالتتابع، ويبحث عنها جميع طلبة السادس الابتدائي داخل العراق.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2017 بالعراق

وبعد انتهاء جميع طلبة شهادة الصف السادس الابتدائي الدور الثاني 2017 في العراق من أداء جميع الاختبارات الخاصة بهم، قد بدء البحث من ناحيتهم عن طريقة معرفة نتيجة السادس الابتدائي 2017 الدور الثاني، وسوف نكون معكم لحظة بلحظة لكي نعرض لكم النتيجة، والتي سيتم معرفتها من قبل موقع وزارة التربية والتعليم العراقية الخاصة بالنتائج وسنضع لكم جميع الروابط التي تساعدكم علي معرفة النتيجة.

ومن عبر موقع وزارة التربية العراقية سوف يتم نشر النتيجة الخاصة بطلاب الصف السادس الابتدائي في العراق الدور الثاني 2017، ومن المعروف أن موقع وزارة التربية والتعليم بالعراق سوف يضع جميع نتائج الطلاب لمعرفة نتيجة الدور الثاني 2017 وقد تم الإعلان أنها ستكون متاحة لمعرفة الجميع فور ظهورها بالموقع.

روابط المواقع الخاصة بالنتيجة

نتيجة السادس الابتدائي 2017، وقد أعلنت وزارة التربية قرار بأنها سوف تقوم بإعلان نتائج السادس العراق 2017 الدور الثاني اليوم الثلاثاء الموافق 22-8-2017، وهناك تصريح بأن نسبة النجاح في الدور الثاني وصلت لنسبة الستة وخمسين بالمئة ومع العلم أن نسبة النجاح في الدور الأول كانت سبعة وستين بالمئة، ونحن سنتابع معكم عبر موقع وزارة التربية والتعليم داخل العراق، وموقع ناجح والسومرية، كل ماهو جديد وخاص بنتيجة الصف السادس الابتدائي الدور الثاني 2017 بالعراق.

ومع استمرار البحث من جميع الطلاب بالدور الثاني بجميع المحافظات داخل العراق لمعرفة نتيجة السادس الابتدائي الدور الثاني 2017 في العراق، فالنتيجة قد ظهرت الآن في عدد كبير من المحافظات بالعراق ونحن معكم نتابع لحظة بلحظة ظهورها في باقي المحافظات داخل العراق فتابعونا، ونتمنى للجميع النجاح والتوفيق.

ومع العلم بأن نتيجة الصف السادس الابتدائي الدور الثاني 2017 بالعراق لم تظهر إلي هذه اللحظة في جميع المحافظات، ومن المنتظر أن تعلن النتيجة في جميع المحافظات داخل العراق خلال الساعات القليلة القادمة، وبسبب هذا التأخر في ظهور النتائج قد سادت حالة من القلق بين جميع الطلاب وأولياء الأمور في انتظار معرفة النتيجة.

ولكن لن يتبقى المزيد من المحافظات التي لم تنتهي من اجراءات التصحيح بأوراق امتحانات الطلاب من هم في الصف السادس الابتدائي 2017 الدور الثاني بالعراق، ونحن من ناحيتنا نرصد ونتابع لكم كل لحظة رفع النتائج بأكملها وقد يكون هذا التأخير في مصلحة الطلاب لكي يتم وضع التصحيح بكل دقة.

ومن جانب وزارة التربية والتعليم داخل العراق، فقد قامت بإنشاء صفحة رسمية علي موقع التواصل الاجتماعي facebook، ولافع كافة أخبار التعليم في العراق علي هذه الصفحة الرسمية التي قد أعدت من قبل محمد إقبال الصيدلي وزير التربية العراقي وسنتابع من خلالها نتيجة الصف السادس الابتدائي 2017 الدور الثاني بالعراق.

ويستمر البحث عن طريق طلاب الدور الثاني المنتظرين نتائج السادس الابتدائي 2017 التي لم تظهر بعد ويبدو أن الرصافة الثالثة فقط التي تم رفعها أم الأولى والثانية لم يتم تحميل كشوفهم حتى الآن، وتم رفع نتائج الدور الثاني محافظة الموصل وكربلاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *