التخطي إلى المحتوى

مباراة ريال مدريد وفيورنتينا اليوم، يستضيف اليوم نادي ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم، نظيرة نادي فيورنتينا الأول لكرة القدم، وذلك في مباراة ودية كبيرة وذلك ضمن منافسات كأس سانتياجو بيرنابيو، والتي تقام كل عام من أجل تكريم مؤسس النادي الملكي سانتياجو بيرنابيو، حيث يستضيف نادي ريال مدريد الإسباني فريق كل عام من أجل المشاركة في الكأس.

حيث أعلن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، في بيان رسمي على أن اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، سوف يشارك بشكل رسمي اليوم، وذلك في مباراة ريال مدريد وفيورنتينا، وذلك على الرغم من إيقاف اللاعب لمدة خمس مباريات إلا أن مشاركته اليوم جاءت بسبب ودية المباراة.

مباراة ريال مدريد وفيورنتينا
مباراة ريال مدريد وفيورنتينا

 

وقد شدد المدرب زين الدين زيدان، المدير الفني للنادي الملكي اليوم في حواره، على أن تلك البطولة مهمة بشكل كبير لجماهير النادي الملكي، حيث إننا سوف نحاول تقديم أداء جيد أمام النادي الإيطالي، وذلك من أجل الظهور بشكل مميز ومشاركة كافة لاعبي الفريق، حيث أوضح على أن حالة الفريق البدنية جيدة للغاية.

حيث نجح نادي ريال مدريد الإسباني، في تقديم فوز عريض وذلك على نظيره نادي ديبورتيفو لاكورنيا، بثلاثة أهداف نظيفة، وذلك في الجولة الأولى من مباريات الدوري الإسباني للموسم الكروي الحالي، حيث إن المباراة جمعت الفريقين على ملعب ريازور.

موعد مباراة ريال مدريد وفيورنتينا اليوم

مباراة ريال مدريد وفيورنتينا اليوم، سوف تقام في الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة الثانية عشر إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك على ملعب سانتياغو برنابيو، معقل النادي الملكي الإسباني، وسوف يتم نقل المباراة بشكل رسمي عبر قناة ريال مدريد الرسمية.

مباراة ريال مدريد وفيورنتينا اليوم
مباراة ريال مدريد وفيورنتينا اليوم

 

كشف المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، عن تشكيلة الفريق التي سوف تواجه نادي فيورنتينا الإيطالي بعد قليل، حيث شهدت التشكيلة تواجد اللاعب البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، وذلك بعد فترة طويلة من الغياب عن مباريات الملكي.

بدأت مباراة ريال مدريد وفيورنتينا الإيطالي الودية، منذ قليل حيث شهدت المباراة حضور جماهير على ملعب النادي الملكي، حيث نجح اللاعب جوردان فيرتو، من تسجيل الهدف الأول لنادي فيورنتينا الإيطالي في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، ولكن تعادل للنادي الملكي اللاعب بورخا مايورال، سريعاً في الدقيقة السابعة من زمن المباراة، وسجل ثاني أهداف ريال مدريد اليوم اللاعب الدولي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 33 من عمر المباراة.

نجح النادي الملكي الإسباني في الحفاظ على فوزه الصعب الذي حققه على حساب  نظيرة فيورنتينا الإيطالي، وذلك في المباراة الودية التي أقيمت اليوم في كأس سانتياجو بيرنابيو، والذي يقام في كل عامل على ملعب سانتياجو بيرنابيو، معقل النادي الملكي من أجل تكريم مؤسس النادي الملكي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *