التخطي إلى المحتوى

توقيت مباراة مصر واوغندا يوم الخميس القادم 31/8/2017 في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، والذي سوف يقام الصيف المقبل في روسيا 2018، وتقام هذه المباراة في العاصمة الأوغندية بينما يستضيف المنتخب المصري اوغندا في مباراة العودة على ملعب برج العرب بالإسكندرية يوم 5 من سبتمبر القادم في الجولة الرابعة من التصفيات.

تنتظر جماهير الكرة المصرية مباراة مصر واوغندا في تصفيات أفريقيا المؤهلة لتصفيات كأس العالم بروسيا 2018، سوف يلتقي منتخب مصر اوغندا في الجولة الثالثة في ضيافة منتخب اوغندا على ملعبه، سوف تشهد المباراة متابعة قوية من الجماهير الراغبين في صعود المنتخب إلي أكبر بطولة عالمية التي تمثل الحلم الكبير لجميع المنتخبات.

يسعى المنتخب المصري للفوز بالمباراة ليحافظ على صدارة المجموعة الرابعة، يتصدر المنتخب الوطني المجوعة برصيد ستة نقاط، ويأتي ن بعدة منتخب اوغندا في المركز الثاني برصيد أربعة نقاط.

موعد مباراة مصر واوغندا القادمة

يلتقي منتخب مصر بنظيرة الأوغندي على ملعب مانديلا بأوغندا، تقام مباراة مصر واوغندا يوم الخميس الموافق 31/8/2017، وسوف تنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، والساعة الرابعة بتوقيت اوغندا، والساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الخامسة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر واوغندا القادمة

تقوم قناة بي إن سبورت بإذاعة مباراة مصر أمام اوغندا، وتنقل القناة مباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

سوف يضم منتخب مصر ثلاثون لاعباً للسفر إلي اوغندا منهم 15 لاعباُ محلي وقد أعلن عن أسمائهم المدير الفني،  ومثلهم من اللاعبين المحترفين، والذي يعتبر أكبر عدد من المحترفين ينضم إلي المنتخب من قبل، ومراعاة للدوريات الذي يلعب فيها اللاعبين سوف ينضموا إلي معسكر المنتخب يوم 27 من أغسطس، سوف تغادر بعثة المنتخب إلي اوغندا يوم 29 أغسطس استعدادا للمباراة التي ستقام يوم 31/8/2017 الساعة الثالثة عصراً.

من المقرر أن يقوم المدير الفني للمنتخب المصري هيكتر كوبر بعقد مؤتمر صحفياً للحديث عن خطوات المنتخب استعداداً لخوض مباراته أمام اوغندا قبل الذهاب للمعسكر المغلق قبل السفر، كما سوف يتحدث عن اللاعبين الذين سوف يغيبوا عن المباراة، وسوف نتابع مع حضراتكم المعلومات المهمة في هذا المؤتمر الصحفي.

ترتيب مصر في المجموعة الرابعة

القرعة التي أقيمت للتصفيات الأفريقية جعلت مصر مع منتخبات أفريقية قوية وهم غانا واوغندا والكونغو، خاض المنتخب المصري مبارتين كانت الأولي أمام الكونغو وتألق المنتخب بهدفين مقابل هدف، والمباراة الثانية أمام غانا وفاز المنتخب بهدفين نظيفين، وحقق المنتخب 6 نقاط من مبارتين ليكون ترتيب المجموعة كالآتي:

  1. منتخب مصر برصيد 6 نقاط.
  2. منتخب اوغندا برصيد 4 نقاط.
  3. منتخب غانا برصيد 3 نقاط.
  4. منتخب الكونغو برصيد نقطة واحدة.

قد تم الإعلان عن أسعار التذاكر المقررة للقاء مصر واوغندا الذي سوف يقام في مصر يوم 5 سبتمبر القادم بالإسكندرية على ملعب برج العرب، سعر التذكرة الموحدة 75 جنية، وسعر التذكرة للدرجة الأولى 200 جنية.

لقد أعلن المدير الفني للمنتخب المصري هيكتر كوبر عن شعوره بالقلق، ويرجع ذلك إلي تأخر قدوم اللاعبين المحترفين الذي من المقرر قدومهم يوم 27، 28 أغسطس لينضموا لبعثة المنتخب المغادرة إلي أوغندا يوم 29/8، حيث أنهم سوف يكونوا مرهقين بدنياً وذهنياً.

لم يقم المدير الفني لمنتخب مصر بتحديد التشكيلة الخاصة بمباراة منتخب مصر واوغندا، نظراً لتأخر اللاعبين المحترفين وسوف نعرض لحضراتكم التشكيلة فور الإعلان عنها.

قام اتحاد الكرة المصري بالاشتراك مع وزارة الداخلية بتحديد عدد الجماهير المسموح لهم بحضور مباراة مصر واوغندا، التي ستقام على ملعب برج العرب، والعدد المحدد هو 60 ألف مشجع.

ينتظر جماهير الكرة المصرية مباراته أمام اوغندا يوم الخميس القادم 31/8/2017، ومن المتوقع وصول اللاعبين المحترفين خلال الساعات القادمة وعندها سوف يتم الإعلان عن التشكيلة للمباراة.

من المقرر أن تغادر بعثة المنتخب الوطني اليوم الثلاثاء الموافق 29/8/2017 إلي اوغندا، استعداداً للقاء بعد غد الخميس 31/8 علي ملعب مانديلا بالعاصمة الأوغندية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *