التخطي إلى المحتوى

إن علاج مرض إلتهاب المسالك البولية يكون عن طريق بعض الأدوية التي يصفها الطبيب الخاص، وفي المعتاد يقوم الطبيب بإستخدام المضادات الحيوية حتى يعمل على قتل بكتريا E القولونية كما إنها من الممكن أن تقتل البكتريا المتواجدة في الجسم، كما إنها تؤذي نظام المقاومة المتواجد في الجسم، والمعالجة الثانية هي تكون عن طريق إستخدام الأساليب الطبيعية حتى يوقف البكتريا E القولونية عن طريق الإلتصاق على جدران المسالك البولية.

وبرغم من تواجد الكثير من العلاجات لذلك المرض إلا هناك بعض العلاجات التي أثبتت نجاحها، وهذا عن طريق أستخدام العلاجات المنزلية لعلاج إلتهاب المسالك البولية، وتلك العلاجات توفر المال وتوفر لك العيش بحياة صحية جيدة.

العلاجات المنزلية لإلتهاب المسالك البولية:-

أولا: البرسيم: يعمل على تحسين وظائف الكلي، كما يعمل على زيادة عمل الكلي حيث تساعد على مساعدة الجسم على التخلص من السموم وهذا عن طريق تدفق إخراج البول.

ثانيا: عصير التوت البري: إن تناول عصير التوت البري الغير محلي يعمل على  منع بكتريا E القولونية من التواجد على المجاري البولية أو التواجد في الجهاز الهضمي، وهذا عن طريق شرب من 4_6 أكواب يوميا.

ثالثا: الزنك: إن عند إضافة حمض الأسكوربيك مع الزنك يساعد ذلك على زيادة مستوي المناعة، وعند أضافة فيتامين C يساعد على محاربة مرض إلتهاب المسالك البولية بشكل سريع، وهذا عن طريق تناول 3 ألاف ملغ من فيتامين C.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.