التخطي إلى المحتوى

إجازة عيد الأضحى للبنوك بالسعودية ، إجازة عيد الأضحى للمصارف العامة بالسعودية ، أعلنت مؤسسة النقد العربي السعودي “ساما” قرارا رسميا ينص على تعديل موعد بدء إجازة عيد الأضحى المبارك بجميع إداراتها وفروعها والبنوك والمصارف العامة، وقد أدلى القرار وكيل المحافظ للرقابة، أحمد بن عبدالله آل الشيخ.

إجازة عيد الأضحى للبنوك بالسعودية 1438

وقد نص القرار أن تبدأ إجازة عيد الأضحى في كافة البنوك والمصارف السعودية بنهاية دوام الثلاثاء المقبل، لتنتهي في يوم الأربعاء الموافق 6 سبتمبر 2017، على أن يتم العودة إلى العمل واستئنافه مرة أخرى بداية من يوم الخميس الموافق 7 سبتمبر 2017.

وأشارت “ساما” أن القرار الصادر ينص على بدء أجازة العيد بالبنوك السعودية بنهاية دوام يوم الثلاثاء القادم الموافق 29 أغسطس الجاري، أي قبل وقفة عرفة وعيد الأضحى بنحو 3 أيام، وتستمر إجازة البنوك حتى الثلاثاء الذي يليه، وبذلك يتم استئناف العمل يوم الأربعاء الموافق 6 سبتمبر.

موعد صرف راتب السنبلة

يذكر أن مؤسسة النقد السعودي “ساما” قررت صرف رواتب شهر ذو الحجة “راتب برج السنبلة” يوم 27 من شهر أغسطس الحالي، وسط مطلبات من الموظفين وعاملي الدولة بتقديم موعد الصرف لكن دون أي فائدة، كما طالب الموظفين بإلغاء نظام الأبراج الشمسية المعمول به في نظام صرف الرواتب، والرجوع إلى نظام التقويم الهجري مرة أخرى حتى لا يحدث لبس.

إجازة عيد الأضحى للقطاع العام والخاص بالسعودية 1438

من المقرر أن تبدأ إجازة عيد الأضحى بالقطاع العام بالسعودية بداية من اليوم 2 من شهر ذو الحجة وتستمر لمدة 16 يوم لموظفي الدولة، أما القطاع الخاص فتبدأ الإجازة من يوم عرفة ولمدة 4 أيام فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *