التخطي إلى المحتوى

أعلن الاتحاد الأوربي نتيجة قرعة دوري أبطال أوربا 2017 بدور المجموعات مساء اليوم بعدما حدد الاتحاد الأوربي اليوم الخميس موعدا لسحب قرعة دور المجموعات بدوري أبطال أوربا وسط ترقب إعلان مجموعات قوية للفرق المشاركة وخاصة ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وروما وليفربول.

الان نتيجة قرعة دوري أبطال أوربا فى دور المجموعات والتي ننشرها اليوم.

قرعة دوري أبطال أوربا بالمجموعات

الفرق تترقب قرعة دوري أبطال أوربا اليوم

قام الاتحاد الأوربي بتصنيف الأندية الأوربية وسط توقعات بمجموعات نارية عند نهاية تقسيمات المجموعات اليوم الخميس.

فرق التصنيف الأول: ريال مدريد من أسبانيا، بايرن ميونخ من ألمانيا، تشيلسي من إنجلترا، يوفنتوس من إيطاليا، بنفيكا من البرتغال، موناكو من فرنسا، سبارتك موسكو من روسيا، شاختار دونتسيك من أوكرانيا.

فرق التصنيف الثاني: برشلونة من أسبانيا، أتلتيكو مدريد من أسبانيا، باريس سان جيرمان من فرنسا، بروسيا دورتموند من ألمانيا، إشبيلية من أسبانيا، مانشستر سيتي من إنجلترا، بورتو من البرتغال، مانشستر يونايتد من إنجلترا.

فرق التصنيف الثالث: نابولي من إيطاليا، توتنهام من إنجلترا، بازل من سويسرا، أولمبياكوس من اليونان، أندرلخت من بلجيكا، ليفربول من إنجلترا، روما من إيطاليا، بيشكتاش من تركيا.

فرق التصنيف الرابع: سيلتك من أسكتلندا، سيسكا موسكو من روسيا، سبورتنج لشبونة من البرتغال، أبويل من قبرص، فينورد من هولندا، ماريبور من سلوفينا، قرة باج من أذربيجان، لايبزيج من ألمانيا.

هذا وتشير توقعات قرعة دور المجموعات على وقوع فريق برشلونة مع فرق بايرن ميونخ وتشيلسي وموناكو ويوفنتوس، فضلا عن مواجهات محتملة ومرتقبة لريال مدريد وهو الأمر الذي يحسم بعد نتيجة قرعة دوري أبطال أوربا اليوم.

ننقل لكم مساء اليوم الخميس كل جديد حول مجموعات دوري أبطال أوريا للفرق المتأهلة بشكل كامل لبداية مسيرة دوري أبطال أوربا.

يطمح عشاق ريال مدريد أن تكون المجموعة الخاصة بهم فى دوري أبطال أوربا جيدة والابتعاد عن الفرق الكبرى بدور المجموعات، كان ريال مدريد قد نجح فى الحصول على بطولة دوري أبطال أوربا الموسم الماضي.

من المرتقب أن يعلن اليوم عن جائزة أفضل لاعب أوربي للموسم المنقضي والتى بات كريستيانو رونالدو الأقرب للحصول عليها خاصة بعدما أسهم مع ريال مدريد فى حصد كل الألقاب.

نعلن نتيجة قرعة أبطال أوربا لكل الفرق، وقع فريق برشلونة مع فريق يوفنتوس فى دور المجموعات الأوربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *