التخطي إلى المحتوى

حزن اليوم الكثير بعد تأكيد خبر وفاة حسين جاسم، وقد أكد هذا الخبر المحزن كل الصحف والمواقع الكويتية، حسين جاسم يعتبر واحد من أهم الفنانين المؤثرين في الكويت، وله الكثير من الأغاني التي يرددها الكثير حتى اليوم بالرغم من إعلانه الإعتزال منذ فترة طويلة.

وفاة حسين جاسم خبر صحيح ومؤكد

أكد صحة خبر وفاة الفنان حسين جاسم عدد كبير من الصحف الخليجية الشهيرة، وقد نعت وفاة الفنان من خلال صفحاتها، وقالت ودعت الكويت اليوم واحد من أهم المبدعين في المجال الفني، قد ظهر على تويتر هاشتاج بعنوان وداعا حسين جاسم، تحدث فيه المغردون عن رحيل المبدع حسين جاسم، وعن أغانيه الوطنية التي مازالت مؤثرة حتى الآن.

حسين جاسم في المستشفى
حسين جاسم في المستشفى

عانى الفنان حسين جاسم في الفترة الأخيرة من صراع الكبير من المرض، وقد ظهرت في الشهر الماضي الكثير من الإشاعات عن وفاة حسين جاسم إلا أن أبناءه قد كذبوا هذه الإشاعة، وقالوا أن الخبر إشاعة إلا أن اليوم تم تأكيد خبر وفاة حسين جاسم.

حسين جاسم مع عبدالحسين عبدالرضا
حسين جاسم مع عبدالحسين عبدالرضا

وقد أطلق المغردون على الفنان حسين جاسم لقب فنان الجيل الذهبي، وقالوا أنه من الجيل الذي يمكن تعويضه، وقد قال أخر أن حسين جاسم يعتبر معلمه خلال فترة التعليم مشيرا إلى أنه كان له الكثير من التأثير في شخصيته، ولذلك حزن على وفاته اليوم كثيرا.

ماذا قال المغردون عن وفاة حسين جاسم

وقد ظهر هاشتاج وداعا حسين جاسم بين الهاشتاج الأعلى تداول في الكويت، وقد عبر المغردون فيه عن بالغ حزنهم بعد تاكيد وفاة هذا الفنان العظيم، وقد تداولوا صوره مع الفنان عبد الحسين عبدالرضا داعين البه أن يغفر لهم وأن يسكنهم فسيح جناته.

يذكر أن الفنان حسين جاسم قد اعتزل الغناء عام ١٩٧٤، وحتى اليوم فمازال هناك الكثير يتداول اغانيه وقد غنى حسين جاسم مرة أخر مره عام ١٩٩١ أغنية وطنية بسبب الأحداث الساخنة التي شهدتها المنطقة وقتها.

من المنتظر أن يتم تشييع جثمان حسين جاسم اليوم في الكويت، وقد نعاه عدد كبير من الفنانين في الكويت، وقالوا أن هذا الرجل يعتبر بمثابة الأب الروحي لهم، ووفاته تعتبر خسارة كبيرة لهم، داعين الله أن يغفر له وأن يسكنه فسيح جناته.

وقد شهدت الكويت في شهر أغسطس 2017 الحالي وفاة عدد كبير من المشاهير في عدة مجالات، لعل أهمهم وفاة الشيخان وليد العلي وفهد الحسيني، ووفاة عبدالحسين عبدالرضا واليوم وفاة حسين جاسم، وأيضا وفاة الشيخ عبدالرحمن السنافي.

اخر اعماله قبل وفاته

اعتزل حسين جاسم الغناء منذ فترة طويلة، إلا انه بعد ذلك قام بتسجيب بعض صوت القرآن الكريم بصوته، وله أيضا مقطع فيديو متداول بقوة يؤذن فيه بصوت عزب يمتع السامعين، توفي حسين جاسم اليوم عن عمر يناهز ٧٤ عام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *