التخطي إلى المحتوى

تستعد الأمة الإسلامية خلال الأيام القليلة المقبلة، للإحتفال بحلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات، ويتسائل كافة العاملين في القطاعين العام والخاص عن إجازة عيد الأضحى بدايتها ونهايتها، خاصة أن أول أيام العيد هو يوم الجمعة الموافق الأول من شهر سبتمبر.

أجازة عيد الأضحى

عقب أن قامت المملكة العربية السعودية، أن يوم الأربعاء الماضي هو الأول من شهر ذي الحجة، أعلنت عن ميعاد وقفة عرفة للعام الهجري الحالي، وعليه فسوف يكون أول أيام عيد الأضحى المبارك يوافق يوم  الجمعة الأول من سبتمبر .

رئاسة الوزراء تعلن عن إجازة عيد الأضحى

وقد أصدر رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بيانا حول ميعاد إجازة عيد الأضحى، وقد ذكر في البيان أنه قد تقرر أن تكون إجازة عيد الأضحى لمدة أربعة أيام، وتبدأ من يوم الخميس وقفة عرفة الموافق 31 من شهر أغسطس  للعام الجاري، حتى يوم الاثنين الذي يوافق الرابع من شهر سبتمبر 2017.

وقد أضيف في البيان الصادر عن رئاسة الوزراء أنه من المقرر أن تكون الإجازة المذكورة للعاملين بكافة الوزارات والهيئات الحكومية كذلك العاملين بشركات قطاع الأعمال والقطاع العام.

أما عن إجازة عيد الأضحى المقررة للبنوك والعاملين في القطاع الخاص فقد تقرر أن تبدأ من يوم الخميس الموافق 31 من أغسطس الجاري، وتنتهي في 4 سبتمبر 2017، على أن تبدأ البنوك في العمل صباح الثلاثاء الموافق 5 سبتمبر 2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *