التخطي إلى المحتوى

جدارة وزارة الخدمة المدنية ، نقدم لكم رابط بوابة جدارة الإلكترونية حتى تستطيعون التقديم في الوظائف التعليمية المعلن عنها من يوم الأمس، حيث صرح الدكتور أحمد العيسى وزير التعليم السعودي عن اعتماد أكثر من 7466 وظيفة تعليمية و1200 وظيفة معلمة رياض أطفال، بالإضافة إلى تصحيح مستوى 5000 معلمة، قد عينوا بمختلف المدارس السعودية العام الماضي.

بوابة جدارة وزارة الخدمة المدنية للتسجيل في الوظائف التعليمية

وعبر حسابه الخاص على تويتر توجه العيسى بالشكر إلى نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن سلمان على اعتماد الترتيبات الخاصة باحتياج وزارة التعليم لعدد من الوظائف التعليمية للعام الدراسي القادم 1438/1439، والإعلان عنها عبر برنامج جدارة.

والجدير بالذكر أن وزارة الخدمة المدنية قد أعلنت عن استحداث الخطة الزمنية للإعلانات الوظيفية الجديدة لهذا العام، موضحة مواعيد التقديم على الوظائف التعليمية عبر موقع جدارة.

طريقة التقديم بالوظائف التعليمية من برنامج جدارة

ويستطيع المعلمين التقديم بسهولة على الوظائف التعليمية في برنامج جدارة عبر موقع وزارة الخدمة المدنية، فقط اتبع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول إلى الموقع السمي من هنا موقع بوابة جدارة.
  • ادخل رقم الهوية في الخانة الأولى، ثم ادخل تاريخ الميلاد والجنس ورمز التحقق.
  • يمكنك بعد ذلك التسجيل بالطريقة العادية، وستظهر بيانات الطلب في صفحة جدارة، مع ضرورة استكمال السيرة الذاتية، بحيث تشمل الاسم وتاريخ الميلاد ورقم الهاتف.
  • قم بإضافة المعلومات المطلوبة عن المؤهل الدراسي حسب المطلوب للتسجيل في جدارة.
  • لدعم سيرتك الذاتية قم بإضافة الخبرات والدورات التي حصلت عليها، وبعد إدخال البيانات اضغط “حفظ”.
  • بالنسبة لمربع الدرجة العلمية، ارفع نسخة إلكترونية من الشهادة، وبعد إتمام ادخال المعلومات المطلوبة للتسجيل في برنامج جدارة اضغط كلمة “حفظ” والتعهد وتقديم الطلب.
  • انتظر حتى يتم الانتهاء من التدقيق في الشهادات والرد عليك في حسابك في جدارة، بحيث تظهر رسالة تم التدقيق والتوثيق.
  • بعد أن تنتهي من ملفك الكامل في جدارة يجب على المتقدم متابعة الخطة الزمنية للإعلانات الوظيفية، وذلك لمعرفة مواعيد التقديم الخاصة بكل وظيفة، وتلك خطة وظائف هذا العام 1438/1439:
  • عندما يحين موعد التقديم على الوظائف الحكومية من خلال جدارة، فقط ادخل إلى ملفك عبر جدارة لتطلع على الوظائف المرشح إليها.
  • اختر الوظيفة المطلوبة ومكانها والرتبة المرشح لها، وانتظر شهر لمعرفة نتيجة الترشيح.

تحديث: يبحث الكثير من السعوديين على رابط برنامج جدارة للتسجيل في الوظائف التعليمية التي أعلنت عنها وزارة التعليم، ويمكنك الدخول إلى جدارة وزارة الخدمة المدنية من خلال الرابط المذكور أعلاه، واتباع الخطوات السابقة.

تحديث: يمكنك الإعلان الاطلاع على الوظائف التعليمية الجديدة على موقع بوابة التوظيف الإلكتروني جدارة، والتعرف على الشروط المتاحة للرجال والنساء من خلال الضغط هنا إعلان الوظائف التعليمية، حيث أعلنت وزارة التعليم عن توافر أكثر من 8 آلاف وظيفة شاغرة عبر جدارة.

تحديث: أعلنت وزارة الخدمة المدنية اليوم عن أكثر من 8 آلاف وظيفة تعليمية لخريجي الجامعات والكليات المختلفة، ويتم التقديم عبر رابط جدارة الموضح أعلاه إذا توافرت في المتقدم الشروط المعلنة.

تحديث: ما زال التقديم على الوظائف التعليمية للرجال والنساء مستمرة عبر بوابة جدارة للتوظيف الإلكتروني، وذلك وفقا للشروط التي أعلنتها وزارة الخدمة المدنية بالأمس، وحتى الآن لم يعلن موعد غلق باب التسجيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *