التخطي إلى المحتوى

وظائف الخدمة المدنية جدارة ، قام الدكتور مبارك العصيمي المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية بالإعلان عن الموعد الرسمي المحدد من قبل الوزارة للإعلان عن الوظائف التعليمية المتاحة لعام 1438، حيث كانت الوزارة قد أعلنت في وقت سابق عن كافة وظائف الخدمة المدنية 1438 جدارة ماعدا الوظائف التعليمية .

وظائف الخدمة المدنية جدارة

وقد قام حمد المنيف المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية بالتصريح بانه سيتم إضافات وظائف جديدة تتفق مع احتياجات القطاعات الحكومية، وذلك لتغطية أكبر شريحة ممكنة من المواطنين وتقليل عدد الأيدي الباطلة. وقد أضاف الدكتور مبارك العصيمي بأن موعد الإعلان عن الوظائف التعليمية سيتم إعلانه للمواطنين اليوم الخميس الموافق 24 من أغسطس من عام 2017 بحد أقصى، وذلك ليكون قد تم الموافقة على التصريح الخاص بوزير التعليم الدكتور احمد العيسي الخاص باحتياجات وزارة التعليم من وظائف وموظفين من قبل المقام السامي اليوم.

رابط التقديم على وظائف الخدمة المدنية جدارة

وقد اختلط الأمر لدى بعض المواطنين فقد ربطوا الإعلان عن الوظائف التعليمية الجديدة الشاغرة بتقاعد بعض العاملين بالوزارة، كما أكد على أنه قد تم تحديد الوظائف الشاغرة الجديدة وفقاً لاحتياجات والتخصصات المطلوبة بوزارة التربية والتعليم من وظائف بكل مناطق المملكة ومدنها، ويمكن التقديم على الوظائف التعليمية من خلال رابط الخدمة المدنية جدارة  وبمجرد الإعلان عن الخطة الزمنية من قبل وزارة التربية والتعليم سنقوم بعرضها لكم .

تحديث:من خلال الدخول لرابط موقع الخدمة المدنية جدارة المرفق بعاليه يمكنكم التقديم على الوظائف التعليمية الذي سوف يتم الإعلان عنها قريباً من قبل وزارة الخدمة المدنية السعودية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *