التخطي إلى المحتوى

نظام نور نتيجة حركة النقل الداخلي ، يبحث الكثير من المعلمين والمعلمات السعوديين عن الرابط الرسمي لنظام نور للاستعلام عن حركة الندب الداخلي بشكل إلكتروني، حيث ينتظر آلاف المواطنين السعوديين الإعلان عن نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين، حيث كان من المقرر لها الظهور خلال الأسبوع الجاري.

رابط الإعلان عن نتائج حركة النقل الداخلي 1438

ومع انتهاء ساعات الدوام وبدء إجازة عيد الأضحى للعاملين بالقطاع العام بالسعودية اليوم الخميس الموافق “2 من شهر ذو الحجة 1438″، أصبح الكل يسأل عن موعد إعلان نتيجة حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات 1438، والتي كان من المفترض أن يتم الإعلان عنها في الأسبوع الأخير من شهر ذي القعدة المنصرم.

موعد الإعلان عن نتائج حركة النقل الداخلي 1438

الجدير بالذكر أن هناك آلاف من المعلمين والمعلمات السعوديين قد طالبوا سابقا بسرعة الانتهاء من إعلان نتيجة حركة النقل الداخلي، وذلك حتى يستطيعوا تدبير أمورهم مع اقتراب موعد بداية العام الدراسي الجديد، وقد انتشرت حالة من اليأس والإحباط بين المعلمين بسبب عدم ظهور نتيجة حركة النقل الداخلي حتى الآن، بالرغم من أن كان هناك وعود كثيرة بظهورها قبل عيد الأضحى.

فيما انتشرت أخبار خلال الأسبوع الماضي تفيد باقتراب إعلان نتيجة حركة النقل الداخلي، ولكن شعر المواطنون بالصدمة بعد انتهاء الأسبوع دون ظهور نتيجة حركة النقل الداخلي، فيما كانت قد أوضحت وزارة التعليم أن إجراءات حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات سوف تتم عبر موقع نور، ولكن حتى الآن لم يحدث أي إجراء على الموقع.

رابط موقع نور لمتابعة نتيجة حركة النقل الداخلي

يمكنك متابعة نتيجة حركة النقل الداخلي من خلال الضغط هنا نظام نور.

آلية مفاضلة حركة النقل الداخلي

فيما أوضحت التعليم عن آلية مفاضلة حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات، كما يلي:

أولاً: تاريخ المباشرة في التعليم بالشهر والسنة مطروحاً منها أيام الغياب دون عذر، ويرصد الغياب بنوعيه في هذه الحركة للفصل الدراسي الثاني للعام الماضي 1437/1436هـ الموافق 7 / 4 / 1437هـ حتى نهاية الفصل الأول للعام 1438/1437هـ الموافق 28 / 4 / 1438هـ.

ثانياً: مجموع حساب الأوزان الآتية:

1ـ عدد أيام الغياب بعذر للفصل الثاني من العام الدراسي الماضي وحتى تاريخ 28 / 4 / 1438هـ (30 درجة)، وتحسب كالتالي: (30 قسمة عدد أيام الدوام خلال الفصل الدراسي الثاني للعام 1437/1436هـ الموافق 7 / 4 / 1437هـ، حتى نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 1438/1437هـ الموافق 28 / 4 / 1438هـ = الناتج = … نقطة تحسم عن كل يوم غياب).

2ـ المعدل التراكمي (20 درجة)، وتحسب كالتالي: النسبة المئوية / 5 (بعد أن يتم تحويل المعدل التراكمي إلى نسبة مئوية).

3ـ عام التخرج (20 درجة)، وتحسب كالتالي: (20 / 35 = 0.571 نقطة لكل سنة).

4ـ درجة الأداء الوظيفي للعام السابق (20 درجة) وتحسب كالتالي: (0.2 نقطة لكل درجة).

5ـ تضاف 10 درجات لمن حصل جائزة التميز للتعليم على مستوى الوزرة للعام 1437/1436هـ.

تحديث: ينتظر الكثير من المعلمات والمعلمين السعوديين ظهور نتيجة حركة النقل الداخلي عبر نظام نور قريبا بعد إجازة عيد الأضحى.

تحديث: مازال محرك البحث السعودي يشد عمليات بحث مكثفة على نظام نور من أجل متابعة نتيجة حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات ومنسوبي التعليم، التي لم يكشف عن موعد ظهورها بعد.

تحديث: مازال آلاف المواطنين السعوديين يبحثون عن نتيجة حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات ومنسوبي التعليم، ويمكنك الاعتراض على حركة النقل الداخلي 1438/1439، وذلك من خلال نظام نور عقب ظهور النتيجة ولمدة 10 أيام.

تحديث: اليوم أعلن ملفي بن عبدالرحمن العتيبي مدير التعليم بمحافظة سراة عبيدة، عن اعتماد حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات بمحافظة سراة عبيدة 1438/1439، وأوضح سعيد الوهابي مدير شؤون المعلمين والمعلمات، أن عدد المتقدمين والمتقدمات للحركة 955 معلم ومعلمة، وأن إخلاء الطرف للمنقولين سيتم بشكل إلكتروني عبر رابط نظام نور، والآن يمكنك الاستعلام عن نتيجة حركة النقل الداخلي عبر رابط نظام نور الموضح أعلاه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *