التخطي إلى المحتوى

نظام نور ، ينتظر جميع المواطنين داخل المملكة العربية السعودية بالنسبة للمعلمين والمعلمات أن يتم الإعلان عن نتائج حركة النقل الداخل لعام 1438 خلال الساعات القادمة، وقبل أن تتم بداية العام الدراسي الجديد في المملكة العربية السعودية، ومن المنتظر أن يتم رفع نتائج حركة النقل الداخلي خلال الساعات القادمة على موقع نور المركزي، والذي سوف نوضخه لكم في أسفل المقالة.

وفي الأيام القليلة الماضية أكدت وزارة التعليم أكثر من مرة أن النتائج ستعلن في وقت قريب، ولكن ذاد القلق بين المعلمين والمعلمات السعوديين بسبب تأخر ظهور نتائج حركة النقل الداخلي، والذي ينتظره المعلمين حتي يتهيؤون لبداية عام دراسي جديد، وحسب مصادرنا المؤكدة من داخل وزارة التربية والتعليم أكدت تلك المصادر أن نتائج النقل الداخلي سوف تظهر في خلال الأيام القادمة من شهر سبتمير المقبل إلي أقصي تقدير.

نتائج حركة النقل الداخلي نظام نور المركزي

وقد قام العديد من المعلمين والمعلمات داخل المملكة العربية السعودية بتسجيل الرغبات الخاصة فيهم في حركة النقل الداخلي لعام 1438 هـ ، وينتظرون الآن أن يتم الإعلان عن النتائج المختصة بهم في الأوقات القادمة، وعندما تظهر النتائج سوف تتم على الترتيب بين الإدارات التعليمية المختلفة على رابط استعلام موقع نور السعودي.

حركة النقل الداخلي

تأخرت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية في الفترة الأخيرة عن إعلان رابط نور التعليمي حركة النقل الداخلي لعام 1438، وذلك بسبب تحديد الأفضلية للأسماء التي سوف يتم طرحها في نتائج حركة النقل الداخلي، وسوف يتم الاختيار كأعلي درجات في المستوي للمعلمين، من حيث الالتزام داخل المؤسسة التعليمية ودرجة الأداء الوظيفي، والخبرة الممتلكة من جانب المعلم أو المعلمة، وسوف تقوم بالمفاضلة بين المعلمين لاختيار الأسماء الأفضل.

ما هو نظام نور المركزي

موقع ونظام نور هو من أوائل المواقع الرائدة في المملكة العربية السعودية التي تهتم بعرض النتائج الخاصة بالمعلمين والمعلمات والطلاب في جميع المراحل الخاصة بهم، ويمكن من خلال موقع نور أيضاً تسجيل الطلاب المستجدين وتحديث بياناتهم إلكترونياً، وذلك يكون من خلال رقم الهوية والسجل المدني للطالب لكي يتم التسهيل على الطالب في الوصول إلي ما يبغتاه.

ينتظر العديد من المعلمين والمعلمات داخل المملكة العربية السعودية أن يتم الإعلان عن رابط نتائج حركة النقل الداخلي خلال الساعات القادمة، ولكن حتي تلك اللحظة لم يستدل على شيئ داخل موقع ونظام نور المركزي.

تحديث.. بعد تأخر إعلان نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات داخل المملكة العربية السعودي ينتظر جميع المواطنين أن يتم الإعلان عن النتائج خلال الأيام القادمة من خلال موقع ونظام نور المركزي الذي لم يوضح حتي الان أى مشرات تختص بميعاد إعلان نتائج النقل الداخلي.

سوف تعلن نتائج حركة النقل الداخلي للعام الجاري 1438 في وقت قريب، وقد أعلنت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية انه سوف يتم إعلان النتائج من خلال الإدارات الموجودة وإعلان الأسماء في كل إدارة على حدة.

تحديث.. أعلنت وزارة التعليم السعودية عن إعلان بعض نتائج الإدارات للمعلمين والمعلمات اليوم الجمعة الموافق الثالث من شهر ذي الحجة لعام 1438، وظهرت تلك الإدارات على موقع ونظام نور الموضح لكم في أعلي المقال، وشملت إدارات عنيزة، الزلفي ، والخرج، مكة ، المخواه، النماص، جدة، صبيا، على أن تعلن باقي النتائج خلال الساعات القليلة القادمة.

تتوالي عمليات ظهور حركة النقل الداخلي لنظام نور لعام 1438 في خلال الساعات الماضية والقادمة لنتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات في السعودية، ويمكن للمواطنين الإستعلام عنها من خلال الروابط الخاصة بموقع نظام نور التعليمي.

تحديث.. أعلن  الوهابي مدير شؤون المعلمين في المملكة العربية السعودية أن الأعداد المتقدمة من المعلمين والمعلمات قد بلغ 955 معلم، كما وأن من تم نقلهم يبلغ نسبته 58% للمعلمين بالغضافة إلي 30% من المعلمات، وجميع المعلومات المختصة بحركة النقل الداخلي تنقل لكم عبر موقع نور التعليمي الموضح لكم في أعلى المقال، وسوف نوافيكم بجميع التحديثات فور الإعلان عنها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *