التخطي إلى المحتوى

نتائج الثانوية العامة ليبيا – تستعد وزارة التربية والتعليم الليبية من الإعلان عن نتيجة الشهادة الثانوية العامة لعام 2017، وهذا بعد أنتهاء جميع الطلاب من أداء الامتحانات المقررة عليهم، حيث يعيش الطلاب في حالة من الترقب والانتظار بجميع المحافظات الليبية لمعرفة الموعد الرسمي والنهائي للإعلان عن نتائج الثانوية العامة الدور الأول للعام الدراسي 2017.

حيث خلال الأيام القليلة الماضية قامت وزارة التربية والتعليم الليبية بإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2017، عبر موقع منظومة الامتحانات، حيث قامت أيضاً بتعديل النتيجة بعد إعلانها لعدد كبير من الطلاب، حيث من المتوقع والمنتظر أعلان نتائج الثانوية العامة ليبيا 2017 الدور الأول لكلا الشعبتين الأدبية والعلمية على نفس الموقع.

نتائج الثانوية العامة ليبيا

وفي ظل انتظارنا للنتيجة نذكر بأن امتحانات الثانوية العامة بدأت في منتصف شهر يوليو الماضي للشعبتين الأدبية والعلمية، حيث استمرت 15 يوم وانتهت في أخر شهر يوليو، ومنذ هذه اللحظة ينتظر الطلاب وأولياء الأمور النتيجة بحالة من الترقب والقلق، والجدير بالذكر أن نسب النجاح للشهادة الثانوية في العام الماضي 2016، كانت نسبة مرتقعة حيث بلغت نسبة النجاح للشعبة العلمية 81%، بينما كانت نسبة النجاح للشعبة الأدبية 65%، وذلك من أجمالي عدد الطلاب الذي قاموا بأداء الامتحانات للعام الدراسي الماضي.

وزارة التعليم الليبية

توفر وزارة التعليم الليبية خدمة لجميع الطلاب، حيث توفر لهم إعلان النتائج الخاصة بالشهادات عبر الموقع الرسمي لمنظومة الامتحانات، حيث يمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن نتيجته من خلال رقم الجلوس ورقم القيد الخاص بكل طالب، وهذا كما حدث في الأيام القليلة الماضية عندما أعلنت الوزارة نتائج الشهادة الإعدادية.

موقع منظومة الامتحانات

لم تقم وزارة التربية والتعليم الليبية بأدلاء أي تصريح أو خبر حتى الآن عن موعد النتيجة الرسمي، سوف نتابع مع حضراتكم كل ما يدور حول إعلان النتيجة وموعدها من أخبار، فتابعوا معنا.

ولقد جاء الخبر اليقين من قبل وزارة التربية والتعليم الليبية عن موعد نتائج الشهادة الثانوية ليبيا 2017 واعتمادها من قبل الوزارة، حيث أكد الأستاذ عادل جمعة وكيل وزارة التربية والتعليم لشئون التعليم بإعلان الموعد النهائي لنتائج الشهادة الثانوية، والذي سيكون يوم الثلاثاء الموافق 5 سبتمبر 2017 وهذا عقب انتهاء اجازة عيد الأضحى المبارك.

وها نحن في صدد انتظار وزارة التربية والتعليم الليبية بإعلان نتائج الشهادة الثانوية العامة 2017 ليبيا خلال الساعات القليلة المقبلة والتي من المقرر لها أن يتم الإعلان عنها واعتمادها من قبل الوزارة غداً يوم الثلاثاء الموافق 5 سبتمبر لعام 2017.

تم اعتماد نتيجة الثانوية العامة ليبيا 2017 الآن من قبل وزير التربية والتعليم الليبي عثمان عبد الجليل أثناء المؤتمر الصحفي اليوم، لقد ظهرت نتيجة شهادة الثانوية العامة ليبيا 2017

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *