التخطي إلى المحتوى

نظام جدارة، لقد تم الإعلان من خلال الدكتور أحمد ألعيسى وزير التعليم بالمملكة العربية السعودية، أنه قد تم اعتماد عدد 7466 من الوظائف التعليمية وتوفير أيضا 1200 وظيفة معلمة رياض الأطفال وتصحيح المستوي ل 5000 معلمة تم تعيينهم من العام الماضي عبر جدارة السعودي وقد شكر الوزير عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر الأمير محمد بن سلمان النائب عن خادم الحرمين الشريفين، وهذا لأنه قد اعتمد جميع الترتيبات الخاصة باحتياج وزارة التعليم من الوظائف التعليمية لهذا العام الحالي.

تقديم الوظائف علي الموقع الرسمي لموقع جدارة

نظام جدارة، وعلي كل هذا فقد أعلنت الوزارة الخاصة بالخدمة المدنية عن قيامها باستحداث الخطة الزمنية لجميع الإعلانات التوظيفية الحديثة لهذا العام الجاري، وقامت أيضا بالإعلان عن جميع تفاصيل الخاصة بمواعيد التقديم علي الوظائف التعليمية عبر موقع جدارة السعودي، وللمعلمين يمكنهم التقديم والتسجيل علي الوظائف في برنامج جدارة السعودي بكل سهولة عبر مجموعة خطوات من خلال الموقع الرسمي عبر وزارة الخدمة المدنية بالمملكة العربية السعودية.

خطوات التقديم علي الموقع الرسمي لموقع جدارة

  • أولا: يجب عليك الدخول علي الموقع الرسمي لموقع جدارة من هنا.
  • ثانياً: يجب عليك إدخال رقم الهوية الوطنية الخاصة بك في أول خانة، وبعد ذلك ادخال تاريخ ميلادك وتحديد الجنس وبعد ذلك تدخل رمز التحقق.
  • ثالثاً: وبعد ذلك سوف تقوم بمتابعة التسجيل بالطريقة المعتادة، كما تظهر لك بيانات الطلب في صفحة جدارة، ويجب عليك القيام بملء السيرة الذاتية بحيث تضع الاسم وتاريخ الميلاد ورقم جوالك الخاص بك.
  • رابعاً: يجب عليك وضع مؤهلاتك الخاصة العلمية وتفاصيلها حسب المطلوب علي صفحة جدارة.
  • خامساً: وبعد ذلك تقوم بوضع الخبرات والدورات التي تقوي سيرتك الذاتية، ويجب عليك الضغط علي حفظ المعلومات عند إدخال البيانات المتعلقة بك حتي المرحلة التالية.
  • سادساً: وبخصوص مربع الدرجة العلمية يجب عليك رفع نسخة من الشهادة، بعد الانتهاء من جميع بياناتك وإدخال المعلومات الخاصة بك، يجب الضغط على حفظ، والتعهد وتقديم الطلب، وبعد ذلك تنتظر حتي يتم الرد علي حسابك.
  • سابعاً: وبعد الانتهاء من كل ذلك يجب عليك اتباع الخطة الزمنية للإعلانات الوظيفية، ومعرفة تاريخ التقديم.

وأما في حالة مجئ الموعد الخاص بالتقديم علي الوظائف علي موقع جدارة، كل ما يجب عليك عمله أن تدخل ملف جدارة الخاص بك وتعرف الوظيفة التي تم ترشيحك لها من خلال الحكومة بالمملكة العربية السعودية، ويمكنك اختيار الوظيفة التي تريدها ومكانها وثم تنتظر لمدة 30 يوم لمعرفة نتيجة الترشيح.

وفي هذا الوقت يتم البحث من خلال الكثير من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية، علي رابط نظام جدارة لكي يقوموا بالتسجيل في الوظائف التعليمية التي تم الإعلان عنها من من خلال وزارة التعليم بالسعودية، ويمكنكم الآن الدخول علي نظام جدارة وزارة الخدمة المدنية من خلال الرابط الذي وضعناه لكم.

ويمكنك الاطلاع على الوظائف التعليمية الجديدة على موقع بوابة التوظيف الإلكتروني جدارة، والتعرف على الشروط المتاحة للرجال والنساء من خلال موقع وزارة الخدمة المدنية حيث أعلنت وزارة التعليم عن توافر أكثر من 8000 وظيفة فارغة .

جدارة، وقد دعت وزارة الخدمة المدنية بالتعاون مع وزارة التعليم الخريجين والخريجات الراغبين في التقدم للوظائف التعليمية في مراحل التعليم العام ممن تتوفر لديهم الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية وذلك من الحاصلين والحاصلات على الدرجة الجامعية من مختلف الجامعات أو الكليات المعتمدة داخل أو خارج المملكة العربية السعودية.

تحديث: جدارة ، علمنا مؤخرا أن  وزارة العمل والتنمية بالمملكة العربية السعودية قد أودعت مبالغ المساعدات المقطوعة المخصصة لمستفيدي مقطوعة الضمان الاجتماعي عن شهر ذي الحجة الحالي، حيث بلغ المبالغ المودعة 484.253 ريال سعودي لعدد 38.343 من مستفيدي الضمان، وسوف يتم الصرف لجميع المستفيدين قبل حلول العيد.

ومن الجدير بالذكر أنه عند التقديم للوظائف عبر نظام جدارة، فإن وزارةُ الخدمة المدنية عبر موقعها أكدت على أنها أضافت تعليمات وإرشادات كثيرة تساعد المتقدمين للوظائف وتوجههم لمنع حدوث أخطاء أثناء التقديم، لأن أي خطأ من شأنه التأثير على الطلب والخروج المبكر من المنافسة على الوظائف المعلنة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *