التخطي إلى المحتوى

جدارة – صرح وزير التعليم السعودي الدكتور أحمد العيسى عن أعتماد الوزارة لأكثر من 7466 وظيفة تعليمية بجانب إلى 1200 وظيفة معلمة رياض أطفال، وتصحيح مستوى 5000 معلمة قد تم تعينهم العام الماضي في المدارس السعودية المختلفة، فنحن نقدم لكم بوابة جدارة الإلكترونية عبر موقعنا حتي يتمكن الجميع من التقديم في الوظائف المعلن عنها أمس.

ولقد عبر الدكتور العيسى عبر حسابه الخاص بموقع التواصل تويتر بجدير الشكر إلى الأمير محمد بن سلمان نائب خادم الحرمين الشريفين على إشرافه واعتماده لكافة الترتيبات الخاصة بوزارة التعليم السعودية واحتياجها لعدد من الوظائف التعليمية للعام الدراسي المقبل، كما أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن الخطة الزمنية للإعلانات الوظيفية الجديدة، كما وضحت موعد التقديم والشروط المطلوبة عبر بوابة جدارة.

وظائف جدارة

موقع جدارة الإلكتروني

 

والآن نقدم لحضراتكم طريقة التقديم بالوظائف المعلنة من قبل برنامج جدارة، حيث يستطيع للمعلمين التقديم للوظائف المطلوبة لكل سهولة عبر موقع وزارة الخدمة المدنية، ويمكنك التسجيل باتباع الخطوات الآتية:

القيام بالدخول إلى الموقع الرسمي من هنا بوابة جدارة.
في الخانة الأولي قم بإدخال رقم الهوية، ثم ادخل الرقم السري والجنس ورمز التحقق.


بعد ذلك يمكنك التسجيل بالطريقة العادية، ستظهر لك بيانات الطلب في صفحة موقع جدارة، ويجب استكمال السيرة الذاتية الخاصة بك، بحيث يجب أن تشمل كلاً من الاسم وتاريخ الميلاد ورقم الهاتف.

إدخال كافة المعلومات المطلوبة عن المؤهل الدراسي حسب المطلوب.
قم بإضافة الخبرات والدورات التي حصلت عليها سابقاً حتى تدعم سيرتك الذاتية، وبعد الانتهاء من إدخال البيانات اضغط على “حفظ”.
بالنسبة لمربع الدرجة العلمية المطلوبة بالبيانات، فقط كل ما علك هو رفع نسخة إلكترونية من الشهادة، وبعد إتمام إدخال المعلومات المطلوبة للتسجيل اضغط كلمة “حفظ” والتعهد وتقديم الطلب ببرنامج جدارة.
الانتظار حتى يتم الانتهاء من التدقيق ومراجعة الشهادات والرد عبر حسابك ببوابة جدارة، بحيث تظهر رسالة تم التدقيق والتوثيق.

بعد الانتهاء من ملئ ملفك الخاص بالكامل على موقع جدارة، يجب عليك متابعة الخطة الزمنية المعلنة للإعلانات الوظيفية، لمعرفة مواعيد التقديم لكل وظيفة.
عندما يحين موعد التقديم على الوظائف المعلنة، ادخل إلى ملفك الخاص عبر الموقع للإطلاع على الوظائف المرشح إليها.
اختر الوظيفة المطلوبة والمكان والرتبة المرشح لها، والانتظار شهر كامل لمعرفة نتيجة الترشيح وقبولك للوظيفة.

ويمكنك الآن التعرف على الوظائف التعليمية المقدمة من بوابة جدارة الإلكترونية، وأيضاً التعرف على الشروط المطلوبة للتقديم، حيث أعلنت وزارة التعليم السعودية عبر موقع الخدمة المدنية عن توافر أكثر من 8000 وظيفة فارغة، ويمكن للجميع التقديم الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *