التخطي إلى المحتوى

نتيجة حركة النقل الداخلي، تنتهي إدارات التعليم السعودية، وذلك في كافة مناطق المملكة العربية السعودية اليوم، من كافة أعمالها النهائية وذلك من أجل إعلان نتيجة حركة النقل الداخلي لكافة المعلمين والمعلمات، والتي كان من المقرر أن يتم الإعلان عنها في الأسبوع الجاري حسبما كشفت وزارة التعليم السعودية.

حيث كشفت وزارة التعليم في بيان رسمي، على أن حركة النقل الداخلي في العام الحالي تشمل أكثر من 100 ألف معلم ومعلمة، حيث سوف يتم إعلان نتيجة حركة النقل الداخلي في أكثر من 45 إدارة تعليمية مختلفة وذلك على مستوى المملكة العربية السعودية في الفترة الحالية.

كما تتيح وزارة التعليم السعودية في الوقت الحالي، التعرف على حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات، وذلك عن طريق نظام نور الإلكتروني وذلك عقب إدخال رمز التحقق للمستخدم “المعلم أو المعلمة”، وذلك من أجل الحصول على نتيجة حركة النقل الداخلي.

ويذكر أن وزارة التعليم قد أعلنت في وقت سابق على أن آلية المفاضلة، في حركة النقل الداخلي والتي قد تمت عبر عدد من المعايير الخاصة مثل تاريخ المباشرة في التعليم، و عدد أيام الغياب، و درجة الأداء الوظيفي، و عام التخرج،  وذلك بالإضافة إلى تفضل الحاصلين على جائزة التميز للتعليم، حيث يمكن متابعة نتيجة حركة النقل الداخلي عبر نظام نور الإلكتروني التابع للوزارة، وذلك خلال الساعات القليلة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *