التخطي إلى المحتوى

نظام نور ، يترقب الآن الكثير من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية الإعلان عن نتائج حركة النقل الداخلي عبر نظام نور ، ومن المصرح أن يتم الإعلان عنها في هذا الأسبوع الحالي، وقد بدأت إجازة عيد الأضحى المبارك من اليوم 2 ذي الحجة، ولكن كان المتوقع إلي أن الإعلان عن نتائج الخاصة بحركة النقل الداخلي ستكون في الأسبوع الأخير من شهر ذي القعدة.

موعد إعلان نتائج حركة النقل الداخلي

وقد تم انتشار حالة من اليأس بين المعلمين في الفترة الأخيرة بسبب عدم الإعلان عن موعد حركة النقل الداخلي إلي هذا الوقت، بالرغم من تصريحات وعدت باعلانها قبل إجازة عيد الأضحى المبارك، ومن ناحية المعلمون والمعلمات فقد قاموا بطلب الانتهاء من حركة النقل الداخلي والإعلان عنها مبكرا حتي يتمكنون من تدبير أمورهم الخاصة، لأن موعد بداية العام الدراسي الجديد قد اقترب كثيرا.

نتائج حركة النقل الداخلي نظام نور المركزي، ومن جانب المواطنين فقد قالوا أنه قد ترددت بعد التصريحات أن حركة النقل الداخلي سيتم إعلانها وقد انتهي الأسبوع ولم يتم إعلانها بعد، وقد عبروا عن صدمتهم بعد انتهاء الأسبوع الجاري دون إعلان حركة النقل الداخلي، ومن جانب وزارة التربية والتعليم فقد أعلنت عن إجراءات حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات أنها سوف تتم عبر نظام نور السعودي ولكنها لم يتم عمل أي إجراء علي الموقع.

رابط موقع نظام نور المركزي لنتائج حركة النقل الداخلي

نتائج حركة النقل الداخلي، ومن خلال الساعات الماضية فقد تم الإعلان من قبل إدارة الرياض التعليمية لنتائج حركة النقل الداخلي اليوم، وهذا رابط نظام نور من هنا ، لكي تتابعوا جميع المستجدات حول المواعيد الخاصة بصدور نتائج النقل الداخلي للعام الجاري، وأيضا نتيجة تضارب المعلمين والمعلمات فقد عبروا عن سخطهم من عدم صدور تصريحات رسمية تشير للوقت النهائي الذي سيتم فيه إعلان نتائج النقل الداخلي.

ومن ناحية المعلمين والمعلمات السعوديين بداخل المملكة العربية السعودية فهم ينتظرون ظهور النتيجة الخاصة بحركة النقل الداخلي من خلال نظام نور بعد إجازة عيد الأضحى.

سوف تعلن نتائج حركة النقل الداخلي للعام الجاري 1438 في وقت قريب، وقد أعلنت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية انه سوف يتم إعلان النتائج من خلال الإدارات الموجودة وإعلان الأسماء في كل إدارة على حدة.

أعلنت وزارة التعليم السعودية عن إعلان بعض نتائج الإدارات للمعلمين والمعلمات اليوم الجمعة الموافق الثالث من شهر ذي الحجة لعام 1438، وظهرت تلك الإدارات على موقع ونظام نور لحركة النقل الداخلي بالمملكة، ولكن ليس في كل المناطق على أن تعلن باقي النتائج خلال الساعات القليلة القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *