التخطي إلى المحتوى

نتيجة حركة النقل الداخلي 1438 في الرياض،  أعلنت إدارة تعليم الرياض في بيان رسمي عن إعلان حركة النقل الداخلي في الفترة الحالية، وذلك لكافة معلمي ومعلمات المنطقة في الساعات القليلة المقبلة، حيث أكدت أن الحركة سوف تكون أكبر حركة قد مرت على مستوى منطقة الرياض التعليمية في الفترة الماضية.

حيث أكد مصدر مطلع في تعليم الرياض، على إن حركة النقل الداخلي بالرياض، سوف تشمل الإداريين والإداريات وذلك في مدارس التعليم العام، حيث أوضح على أن حركة النقل للعام الحالي سوف تنجح في تحقيق كافة رغبات غالبية طالبي النقل من المعلمين والمعلمات، حيث سوف تكون أكبر حركة نقل مرت خلال السنوات الثلاث الماضية على مستوى منطقة الرياض التعليمية.

وقد أوضح على أن الحركة سوف تحقق رغبات كافة المتقدمين في حركة النقل الداخلي، وذلك على الرغبة الأولى وذلك في تعبئة شرائح المدارس، حيث أكد على أنه قبل أن يتم صدور إعلان الحركة سوف تكون الحركة متاحة أمام كافة المعلمين والمعلمات من أجل معرفة تنقلات توزيع المعلمين والمعلمات على مدارس المنطقة بالتساوي.

الاستعلام عن نتيجة حركة النقل الداخلي 1438 في الرياض

نتيجة حركة النقل الداخلي 1438 في الرياض، من المنتظر الكشف عنها في الساعات المقبلة، حيث يصل عدد المعلمين والمعلمات والإداريين في مدارس الرياض التعليمية المشمولين في حركة النقل الداخلي يبلغ أكثر من  30 ألف معلم ومعلمة على مستوى الإدارة التعليمية.

نتيجة حركة النقل الداخلي، من المنتظر أن يتم الكشف عنها في الساعات المقبلة عبر نظام نور الإلكتروني، حيث تم الكشف منذ قليل عن نتيجة حركة النقل الداخلي في مكة المكرمة، وينتظر كافة المعلمين والمعلمات في الوقت الحالي إعلان نتيجة بشكل رسمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *