التخطي إلى المحتوى

نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة ، يترقب الآف من طلاب الثانوية العامة ظهور نتيجة الدور الثاني “الملاحق” 2017 خلال الساعات القادمة، حيث من المتوقع أن تعلن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني مطلع الأسبوع القادم، بعد أن أعلنت الكنترولات بالقطاعات الأربعة الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة ورصد درجات الطلاب، وذلك في إطار الاستعداد للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2017.

موعد نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2017

واليوم صرح خالد عبد الحكم، مدير الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، أنه من المقرر الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2017 بعد 72 ساعة من الآن، أي في يوم الأحد القادم، وذلك بعد انتهاء القطاعات الأربعة” القاهرة وأسيوط والمنصورة والإسكندرية” من أعمال التصحيح ورصد درجات نتيجة الملاحق للثانوية العامة 2017.

وأضاف عبد الحكم، أن الكنترولات قد حددت نسب النجاح في المواد والنسبة العامة للنجاح وعدد الطلاب الراسبين في الدور الثاني، وأشار سيد عطا رئيس قطاع التعليم بالوزارة والمشرف العام على مكتب التنسيق، أن وزارة التعليم تنتظر إعلان نتائج الثانوية العامة الدور الثاني لتتخذ قرارها بشأن بدء تسجيل رغبات تنسيق طلاب الدور الثاني.

وأوضح عطا أن وزارة التعليم قد أنهت أعمال التنسيق المتعلقة بتنسيق المرحلتين الأولى والثانية وتحويلات تقليل الاغتراب، ولم يتبقى إلا الشريحة الثانية من طلاب المرحلة الثالثة، وهم سيقومون بتسجيل رغباتهم عقب إعلان نتيجة الدور الثاني.

اعتماد نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2017

ومنذ قليل قام وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي باعتماد نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2017، وتخطت نسبة النجاح الـ80%، وبلغ إجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء الامتحانات (133145)، منهم (62038) طالبًا، و(71107) طالبة، فيما بلغ عدد الناجحون 113877 طالب وطالبة.

موعد تقديم تظلمات على نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2017

وقد أوضح ر خالد عبد الحكم مدير عام الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس عام الامتحان، أن تقديم تظلمات نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة سيكون من يوم الأحد الموافق 27 أغسطس وحتى أسبوعين.

رابط الاستعلام عن نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2017

وللاستعلام عن النتيجة فور ظهورها اضغط هنا موقع وزارة التربية والتعليم لمعرفة نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2017 برقم الجلوس ، وكانت امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة قد بدأت من 12 أغسطس وانتهت في 22 أغسطس.

تحديث: ظهرت الآن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني “الملاحق”، وللحصول عليها اضغط هنا نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني من اليوم السابع ، ثم ادخل رقم الجلوس.

تحديث: ظهرت الان نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة بنسبة نجاح لا بأس بها، وكان من المفترض الإعلان عنها يوم الأحد القادم، ولكن الان تستطيع من خلال الروابط الموضحة أعلاه الاستعلام عن نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2017.

تحديث: ظهرت بالأمس نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني بنسبة نجاح جيدة إلى حدا كبير، ومن المقرر أن يفتح باب تنسيق  المرحلة الثالثة مجددا أمام طلبة الدور الثاني للثانوية العامة لتسجيل رغباتهم.

تحديث: بدأت اليوم المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة، حيث استقبلت معامل التنسيق طلاب الثانوية العامة العامة اليوم لتسجيل رغباتهم عبر بوابة الحكومة المصرية إلكترونيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *