التخطي إلى المحتوى

نتائج الدورة الثانية من امتحان “الإنجاز” فلسطين، حيث صرحت وزارة التربية والتعليم العالي اليوم الخميس الموافق 24 من الشهر الحالي بإعلان نتائج التوجيهي الإكمال 2017 فلسطين، وقد تم اعتماد نتائج التوجيهي 2017 فلسطين من خلال مؤتمر صحفي بمقر وزارة التربية والتعليم برئاسة وزير التربية والتعليم بفلسطين الدكتور صبري صيدم لاعتماد نتائج الدورة الثانية من امتحان الثانوية العامة الإنجاز 2017.

نتائج الدورة الثانية من امتحان الإنجاز فلسطين:

وقد قام وزير التربية والتعليم بمناقشة نظام الإنجاز في المحافظات الشمالية والجنوبية وأيضا المدارس الفلسطينية لكي يرى مدى تطور الطلاب أن يعطى طلاب الشهادة الثانوية فرص أضافية لتحسين معدلاتهم، لكي يستطيعوا الالتحاق بالجامعة التي يرغبون بها كطلاب الدورة الأولي.

يمكنكم الآن جميع الطلاب الحصول على نتائج التوجيهي الإكمال 2017 من خلال مديريات التربية والتعليم والمواقع الإلكترونية والصفحات الرسمية التابعة لوزارة التربية والتعليم، سوف تكون نتائج الدورة الثانية من امتحان الإنجاز متاحة لدى طلابنا اليوم في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم.

روابط نتائج توجيهي الإكمال 2017 فلسطين:

كما ذكر أن عدد الطلاب الذين تقدموا إلى هذه الدورة الثانية يبلغ عددهم 14979 مشتركا وذلك من جميع المحافظات، وقد بلغت نسبة النجاح في نتائج التوجيهي فلسطين 61% للقسمين العلمي والأدبي، ولكن بلغت نسبة النجاح في الفرع العلمي69%، وعلي الجانب الأخر قد بلغت نسبة النجاح في الفرع الأدبي 59% .

يستطيع كل طلابنا الآن الاستعلام عن نتائج الدورة الثانية من امتحان الإنجاز عبر روابط الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، وسنتواصل معكم عبر موقعكم مصر مكس لاستفسار عن إي مشكلة تواجه طلابنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *