التخطي إلى المحتوى

مباراة الفيصلي والحسين إربد اليوم، تستأنف اليوم منافسات درع المناصير الأردني للموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف نادي الحسين إربد الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الفيصلي الأردني وذلك في قمة مباريات الجولة الثالثة في درع المناصير الأردني، وذلك على ملعب الحسن في العاصمة الأردنية عمان، في مواجهة ينتظرها عشاق الكرة الأردنية اليوم.

حيث نجح النادي الفيصلي الأردني، في حسم تأهله بشكل رسمي وذلك في المجموعة الثانية متصدراً للمجموعة، عقب تحقيق ست نقاط كاملة وذلك بفوزه على البقعة بهدف نظيف، والفوز على نظيرة اليرموك بثلاثية نظيفة، حيث يسعى لتحقيق الفوز الثالث والتأهل بالنقاط الكاملة والعلامة الكامل وعدم تلقى أي هزيمة في الجولة الأولى من دور الجمعات في درع المناصير الأردني.

بينما يمتلك نادي الحسين إربد الأردني، نقطتين قد حققها من خلال تعادلين أمام نادي اليرموك وذلك بهدفين لكل فريق، وتعادل مع البقعة بهدف لكل فريق أيضاً، حيث يسعى الفريق في الخروج بفوائد فنية كبيرة وذلك في المواجهة المرتقبة أمام الفيصلي الأردني اليوم، حيث يأمل نادي الحسين إربد، في استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل الفوز على نظيرة النادي الفيصلي.

وتنطلق مباراة الفيصلي والحسين إربد اليوم، في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت العاصمة الأردنية عمان، وسوف يتم نقل المباراة عبر قناة الرياضية الأردنية والتي تنقل مباريات الكرة الأردنية، حيث يأمل الفيصلي في حسم النقطة التاسعة في مشواره.

نتيجة مباراة الفيصلي والحسين إربد اليوم

تمكن نادي الحسين إربد، من الفوز على نظيرة الفيصلي الأردني وذلك بثلاثة أهداف لهدف في ختام مباريات دور المجموعات في درع المناصير الأردني، وقد ودع نادي الحسين إربد البطولة بشكل رسمي على الرغم من فوزه الكبير على الفيصلي، ولكن نجح الفيصلي في الصعود إلى نصف النهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *