التخطي إلى المحتوى

اليمن اليوم، أعلنت مصادر إعلامية يمنية اليوم، على أن المليشيا الحوثية، قد قامت اليوم بقطع البث عن قناة اليمن اليوم، وذلك من أجل منع الخطاب المنتظر إذاعته للمخلوع علي عبد الله صالح، والذي سوف يذاع اليوم ضمن احتفالية أقامها المؤتمر الشعبي في ميدان السبعين.

حيث لم يكن قطع بث قناة اليمن اليوم، هو أولى محطات الصدام والتي اندلعت في الفترة الأخيرة  بين الحوثيين وصالح، حيث شهدت الفترة الأخيرة عدد كبير من الخلافات بينهم، وذلك منذ أكثر من عام بعد استئثار الحوثيين بالسيطرة على السلطة والثروة والعمل على إقصاء صالح وأنصاره وتهميشهم بشكل مهين.

ويعد قطع البث المباشر عن قناة اليمن اليوم، من أجل منع علي عبد الله صالح من إلقاء خطابه، هي محاولة من الحوثيين وذلك من أجل عقاب علي عبد الله صالح، حيث كان يحضر بشكل كبير للخطاب وذلك ردًا على الحوثي الذي اتهم صالح بالخيانة في خطابه التلفزيوني الأخير، حيث كانت العناصر الانقلابية التابعة للحوثين، قد منعت اليوم أتباع علي عبد الله صالح من دخول العاصمة اليمنية صنعاء.

وقد حشد الحوثيين مئات المسلحين، وذلك على مداخل العاصمة اليمنية صنعاء، وذلك من أجل منع دخول أبتاع المخلوع علي عبد الله صالح،  حيث وجه الحوثي كافة مستشفيات العاصمة اليمنية صنعاء في وقت سابق، إلى ضرورة رفع درجة الاستعداد تحسبًا لوقوع جرحى في مصادمات مرتقبة مع أنصار صالح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *