التخطي إلى المحتوى

قرعة دوري أبطال أوروبا، انتهت منذ لحظات قرعة دوري أبطال أوربا التي كانت في مدينة موناكو المدينة الفرنسية، وكانت بحضور كوكبه من اللاعبين القدامي مثل فرانشسكو توتي و ريريبرتو كارلس و شسفن شسنكو، وحضر أيضا بعض اللاعبين من نادي ريال مدريد وبرشلونة  واليوفنتوس لاعلان عن أحسن لاعبين في  العام.

وأيضا اعلن عن احسن حارس مرمي في العام و أحسن مدافع و أحسن خط وسط و أحسن مهاجم، وكانت معظم هذه الجوائز من نصيب نادي ريال مدريد حامل اللقب وأضا الحاصل علي السوبر الأوروبي، فكانت جائزة أفضل حارس مرمي في العام ذهبت الي حارس مرمي نادي اليوفينتوس بوفون الذي خسر اللقب أمام فريق ريال مدريد العام السابق.

أما عن أفضل مدافع في العام فذهبت إلي سيرجو راموس قائد فرق ريال مدريد،  وعن أفضل خط وسط فحصل عليها اللاعب مودرتش لاعب ريال مدريد الذي يعتبر من اكتر اللاعبين اعتراضا للكرة ومحور ارتكاز جيد جدا، وعن جائزة أفضل مهاجم في العام السابق وحصل عليها اللاعب كريستيانو رونالدو بثلاثة عشر هدف و ستة مساعدة لأحراز الأهداف.

قرعة دوري أبطال أوروبا

كانت قرعة مثيرة جدا لان يوجد بعض المجموعات تعتبر سهلة والبعض الأخر تسمي مجموعة الموت ومن المتوقع خروج فرق كبيرة من دور المجموعات.

نتائج قرعة بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2018/2017
نتائج قرعة بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2018/2017

وتعتبر هذه القرعة صعبة جدا في بعض المجموعات بمقارنة بالعام السابق لان رجوع كبار أنجلترا  تشيلسي و ليقربول ومانشستر يونايتد سوف يعطي الإثارة والحماسة للبطولة ، ولكن بطولة دوري أبطال أوربا سوف يفقد فريق من اكبر الفرق في أوربا وهو نادي الأرسنال الذي سوف يتواجد في بطولة الدوري الأوروبي.

وتعتبرالمجموعة C  و المجموعة  H  من اكتر المجموعات صعوبة لتواجد اكثر الفرق دفاعية في نفس المجموعة C التي تضم ” تشيلسي و اتليتكو مدريد و روما و كاربج”، أما عن مجموعة  H فيوجد فيها حامل اللقب “نادي ريال مدريد و وصيف الدوري الإنجليزي نادي توتنهام و النادي الألماني بروسيا دورتمند و أبويل” وهذة الفرق  تعتبر من الأكثر الفرق هجوميا وذات طابع مختلف.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *