التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن المساعدة المقطوعة، أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، في بيان رسمي أمس الأربعاء، عن إيداع كافة مبالغ معاشات الضمان الاجتماعي وذلك لشهر ذي الحجة، في حسابات كافة المستفيدين والمستفيدات للحساب، حيث تشمل المعاشات الضمانية، إضافة إلى المساعدات النقدية لأجل الغذاء وتسديد جزء من فواتير الكهرباء، بعد دمجها في حساب واحد.

حيث أكد اليوم دكتور إبراهيم الشافي، وكيل وزارة العمل للضمان الاجتماعي، في بيان رسمي على إن إجمالي المبالغ التي قد تم إيداعها لكافة المستفيدين والمستفيدات في الشهر الحالي قد بلغت أكثر من 1.547.861.015 ريالاً، قد تم وضعها لكافة المستفيدين.

وقد أوضح الدكتور إبراهيم الشافي، وكيل وزارة العمل للضمان الاجتماعي، في حواره اليوم على إن عدد المستفيدين والمستفيدات الذين تم إيداع المبالغ المالية في حساباتهم للشهر الحالي، قد وصل إلى 888.574 حالة متسفيده من البرنامج، حيث قد تم إيداع تلك المبالغ في حسابتهم البنكية وذلك بشكل مباشر، وذلك من أجل تحسين الظروف المعيشية لهم.

الاستعلام عن المساعدة المقطوعة لشهر ذي الحجة

الجدير بالذكر أن وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور علي بن ناصر الغفيص، كان قد وجه في وقت سابق بضرورة دمج صرف المعاشات الضمانية والمساعدات النقدية لأجل الغذاء، وتسديد جزء من فواتير الكهرباء، وذلك في حساب واحد للمستفيد، حيث يتم الصرف للمستفيدين والمستفيدات دفعة واحدة اعتباراً من شهر رمضان الماضي.

 

الاستعلام عن المساعدة المقطوعة، حيث يمكن الحصول على كافة المعلومات الخاصة بالمساعدة المقطوعة لشهر ذي الحجة 1438 من خلال موقع وزارة الضمان الاجتماعي، وذلك من خلال رقم السجل المدني للمستفيد والحصول على بيانات الصرف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *