التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ليفربول وأرسنال والقنوات الناقلة للمباراة، في إطار الأسبوع الثالث من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث تقام مباراة قمة الجولة الثالثة في البريمرليج، والتي تجمع بين ليفربول وأرسنال على ملعب الأنفيلد بمدينة ليفربول.

ويلعب للفريقين كل من المصريين محمد صلاح ومحمد النني، وهو بالطبع ما سيجذب أنظار محبي الكرة القدم المصرية والعربية، حيث أن المباراة تجمع بين نجمين كبيرين نجحا في الملاعب الأوروبية، من خلال الالتحاق بفرق كبيرة في القارة العجوز، حيث يسعى الكثير من المصريين من معرفة توقيت والقنوات الناقلة لمباراة الريدز والجانرز القادمة في البريمرليج يوم الأحد.

ليفربول المنتشي بالفوز في مباراته الماضية على هوفنهايم الألماني، والتأهل لدوري المجموعات في دوري أبطال أوروبا، يسعى للفوز على حساب أرسنال ومواصلة مسيرته الجيدة حتى الآن في الدوري.

وتمكن ليفربول حتى الآن بقيادة مدربه يورجن كلوب من الفوز في مباراة والتعادل في أخرى في البريمرليج، ليحصد بذلك فريق الريدز الذي يلعب به محمد صلاح 4 نقاط حتى الآن في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

على الجهة الأخرى يسعى آرسين فينجر المدير الفني الفرنسي لفريق العاصمة الإنجليزية لندن أرسنال لتعديل الأوضاع من خلال الفوز على ليفربول في المباراة القادمة، ولاسيما وأن الفريق تلقى الخسارة في مباراته الماضية بالدوري أمام فريق ستوك سيتي بهدف نظيف، بعد أن فاز أرسنال على ليستر سيتي في المباراة الافتتاحية بنتيجة 4-3، ليكون في رصيد أرسنال إلى الآن 3 نقاط فقط.

موعد مباراة ليفربول وأرسنال:

هذا وستكون مباراة ليفربول وأرسنال القادمة في الأسبوع الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وليفربول:

وعن القنوات التي ستقوم ببث ونقل أحداث مباراة أرسنال وليفربول القادمة في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، فمن المقرر أن يتم نقل هذه المباراة على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة beIN SPORTS HD2، والتي ستقوم بتقديم ستديو تحليلي قبل المباراة يضم عدداً من نجوم التحليل.

من جهتها أعلنت شبكة قنوات beIN SPORTS بأنه سيقوم بالتعليق العربي على أحداث مباراة ليفربول وأرسنال مساء الأحد المعلق يوسف سيف، وذلك من خلال قناة beIN SPORTS HD2.

نتيجة مباراة ليفربول وأرسنال:

تمكن فريق ليفربول من الفوز على أرسنال برباعية نظيفة، في إطار مباريات الأسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي شهدت تألق الدولي المصري وتسجيله هدفاً وصناعته لآخر.

استهل فريق ليفربول التسجيل عن طريق لاعبه فيرمينو في الدقيقة 17 من المباراة، ومع الدقيقة 40 أضاف ماني هدف الريدز الثاني، قبل أن يعود محمد صلاح لتسجيل هدف الليفر الثالث في الدقيقة 57، إلا أن صلاح قام بصناعة هدف ليفربول الرابع، والذي كان من إمضاء ستوريدج في الدقيقة 82، لتنتهي المباراة بفوز ليفربول برباعية نظيفة.

بهذه النتيجة يكون قد رفع فريق ليفربول من رصيده للنقطة 7 في المركز الثاني خلف مانشستر يونايتد صاحب الصدارة، وتوقف رصيد أرسنال عند 3 نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *