التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة وست بروميتش وستوك سيتي والقنوات الناقلة للمباراة، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، تقام مباراة وست بروميتش وستوك سيتي في مباراة تجمع بين لاعبين مصريين يلعبان لهذين الفريقين، وهما أحمد حجازي في صفوف وست بروميتش، ورمضان صبحي لاعب ستوك سيتي.

وتمكن أحمد حجازي من تسجيل هدفاً في أول مباراة له بالدوري الإنجليزي، وفاز فريقه أيضاً في مباراة الأسبوع الثاني، ليحصد الفريق حتى الآن على العلامة الكاملة، وهو في حد ذاته ما يعد بمثابة إنجاز لفريق وست بروميتش.

على الجانب الآخر يسعى مارك هيوز المدير الفني لفريق ستوك سيتي من تكرار نتيجة الفوز التي حققها فريقه في المباراة الماضية على حساب أرسنال، والتي انتهت بهدف نظيف لصالح ستوك، في المباراة التي شهدت مشاركة رمضان صبحي بداية من الدقيقة 71، وهو الفوز الوحيد لفريق  ستوك في دوري هذا الموسم، إلا أن ستوك تمكن من الفوز في آخر مباراة له في الكأس، والتي سجل فيها رمضان صبحي هدفاً.

اقرأ أيضاً: 

موعد مباراة وست بروميتش  وستوك سيتي:

وبحسب ما تم تحديده في جدول مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريمرليج” فإنه من المقرر أن تقام مباراة وست بروميتش وستوك سيتي عصر الأحد 2017/8//27، وذلك في تمام الساعة الثانية والنصف عصراً بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة وست بروميتش وستوك سيتي:

ومن المقرر أن تقوم شبكة قنوات beIN SPORTS بالنقل المباشر لأحداث مباراة ستوك سيتي ووست بروميتش يوم الأحد على الهواء مباشرة، وذلك من خلال قناة beIN SPORTS HD3، ومن المعروف أن الاستديو التحليلي لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز عادة ما يتم تقديمها من خلال قناة beIN SPORTS HD2.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *