التخطي إلى المحتوى

نتيجة الدور الثانى للثانوية العامة 2017 ، أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية اليوم، عن انتهاء كنترولات الثانوية العامة، من العمل في تجهيز نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2017، حيث سوف يتم الإعلان عنها بشكل رسمي أمام كافة الطلاب والطالبات خلال الساعات المقبلة.

حيث أكد اليوم مدير الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، خالد عبد الحكم، في بيان رسمي على إن كافة الكنترولات العاملة على مستوى الجمهورية، قد انتهت من كافة أعمال التصحيح وتقدير الدرجات لكافة الطلاب، وذلك على مستوى القطاعات الأربعة” القاهرة وأسيوط والمنصورة والإسكندرية”.

وقد أوضح على أن الكنترولات قد انتهت من أعمال التصحيح لنتيجة الدور الثانى للثانوية العامة 2017، حيث تم رصد كافة الدرجات لكافة الطلاب المشاركين في الامتحانات وقد وصلت مراحل التصحيح إلى المرحلة الأخيرة والتي سوف تنتهي اليوم والكشف عن النتيجة.

نتيجة الدور الثانى للثانوية العامة 2017 برقم الجلوس

وقد أوضح خالد عبد الحكم، مدير الإدارة العامة للامتحانات، في حواره اليوم على أن كافة الكنترولات قد انتهت بشكل رسمي من المراجعة النهائية للنتيجة، حيث قد تم تحديد نسب النجاح في كافة المواد والنسبة العامة للنجاح وعدد الطلاب الراسبين في الدور الثاني، حيث سوف يتم الإعلان عنها قريبا.

نتيجة الدور الثانى للثانوية العامة 2017 ، من المنتظر أن يتم الكشف عنها من خلال موقع بوابة الثانوية العامة التابع لوزارة التربية والتعليم، وذلك أمام كافة الطلاب في كافة المحافظات والمدارس على مستوى الجمهورية، وذلك من خلال رقم جلوس الطالب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *