التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2017 بالاسم،  أعلنت منذ قليل كنترولات الثانوية العامة العاملة على مستوى الجمهورية، عن الانتهاء بشكل رسمي من تجهيز نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2017، وذلك من أجل الإعلان عنها خلال الساعات المقبلة أمام كافة الطلاب والطالبات.

حيث أكد اليوم خالد عبد الحكم، مدير الإدارة العامة للامتحانات، في تصريحات رسمية من أجل الكشف عن نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة، على أن كافة الكنترولات قد انتهت من أعمال المراجعة النهائية للنتيجة، حيث قد تم تحديد نسب النجاح وذلك في كافة المواد والنسبة العامة للنجاح، وعدد الطلاب الراسبين في الدور الثاني بشكل رسمي، حيث سوف يتم إعلانها خلال ساعات قليلة.

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2017 بالاسم ورقم الجلوس

وتواصل وزارة التربية والتعليم في الوقت الحالي العمل بكل جدية، وذلك من أجل إنهاء أعمال التصحيح والمراجعة لإعلان النتيجة أمام الطلاب التي ينتظرها ملايين الطلاب في مصر، حيث من المنتظر الكشف عنها عن طريق موقع وزارة التربية والتعليم وبوابة الثانية العامة التابعة للوزارة.

وقد كشفت المصادر من داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني اليوم، على إنه عقب تحقيق البوكليت تقدم ملحوظ في ضبط منظومة امتحانات الثانوية العامة، كما نجح البوكليت في منع تسريب الامتحانات والحد من ظاهرة الغش الإلكتروني، سوف يتم تطبيقه بشكل رسمي في الفترة المقبلة والعمل على تطويره.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *