التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التعليم عن احتياجها لشغل وظائف تعليمية لهذا العام 1438/1439، نحو 7466 وظيفة تعليمية و1200 وظيفة معلمة رياض أطفال مع تصحيح مستوى 5000 معلمة جرى تعيينهم في العام الماضي، وسوف يتم تعيينهم عبر موقع جدارة.

برنامج  جدارة للتقديم على الوظائف التعليمية

اعتمد نائب خادم الحرمين الشريفين ، سمو الأمير محمد بن سلمان الترتيبات الخاصة باحتياج وزارة التعليم للوظائف التعليمية لهذا العام 1438/1439، وبنا على ذلك أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن تفاصيل ومواعيد التقديم على الوظائف التعليمية وفقا للحطة الزمنية المستحدثة للإعلانات الوظيفية الجديدة لهذا العام، والتي يتم التقديم عليها عبر موقع جدارة.

رابط موقع جدارة وطريقة التقديم على الوظائف التعليمية

برنامج جدارة حدد طريقة سهلة وميسرة للمعلمين الراغبين التقديم على الوظائف التعليمية من خلال اتباع عدة خطوات عبر الموقع الرسمي التابع لوزارة الخدمة المدنية، وتتمثل هذه الخطوات بالتالي:

الخطوة الأولى: الدخول على الموقع الرسمي لموقع جدارة الرابط التالي : البوابة الإلكترونية لمنصة التوظيف الإلكتروني جدارة

الخطوة الثانية: اتباع المطلوب بصفحة موقع جدارة، بإدخال المعلومات في الخانات المخصصة وهي رقم الهوية الوطنية، وكلمة السر، والجنس ( ذكر أو أنثى )، وثم رقم التحقق المكتوب جانب الخانة المخصص له.

الخطوة الثالثة: الضغط على دخول ومتابعة التسجيل بالطريقة الاعتيادية، فتظهر على صفحة جدارة بيانات يجب ملؤها ، من تعبئة السيرة الذاتية، والاسم وتاريخ الميلاد ورقم الجوال.

الخطوة الرابعة: تعبئة المعلومات المطلوبة الخاصة بالمؤهل العلمي وتفاصيله للتسجيل في جدارة.

الخطوة الخامسة: إضافة كافة الخبرات والدورات التي اتبعها طالب التسجيل إن وجدت بحيث تدعم ملف السيرة الذاتية.

الخطوة السادسة: يوجد مربع خاص بالدرجة العلمية، يجب على طالب التسجيل رفع نسخة إلكترونية من شهادة الدرجة العلمية.

يحب التنويه على ضرورة الضغط على حفظ عند إدخال أي من البيانات التي تم تدوينها بطلب التسجيل في جدارة، حتى الوصول إلى المرحلة التالية، وعند الإنتهاء من إدخال كافة البيانات المطلوبة، الضغط على مربع حفظ، وتقديم الطلب، وبعد ذلك ليس مطلوبا من طالب التسجيل سوى الإنتظار لحين التدقيق في الشهادات والرد عليها في الحساب الخاص بالمتقدم للوظيفة، وفور الإنتهاء من التدقيق تظهر رسالة تم التدقيق والتوثيق.

الخطوة الأخيرة: متابعة الجدولة الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية للعام المالي 1438/1439 هـ، لمعرفة تواريخ التقديم الخاصة بكل وظيفة، نرفق صورة عن الجدولة الزمنية.

الجدولة الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية للعام المالي 1438-1439 هـ
الجدولة الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية للعام المالي 1438-1439 هـ

عندما يحين موعد التقديم على الوظائف الحكومية عبر جدارة، المطلوب الدخول إلى الملف الخاص بالمتقدم للوظيفة في جدارة، ومعرفة الوظائف التي تم الترشيح لها من الحكومة، وثم اختيار الوظيفة المطلوبة ومكانها والمرتبة المرشح لها، وخلال شهر تظهر نتيجة الترشيح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *