التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية العامة 2017 الدور الثاني، ينتظر الآف من الطلبة والطالبات لحظة الإعلان عن نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2017 للقسمي العلمي والأدبي وذلك بعدما أدى جميع الطلاب امتحانات الدور الثاني بالمواد المتخلف عنها خلال الأيام الأولى من شهر أغسطس وقد تختلف المواد الراسبة من طالب إلى أخر ولكن عند ظهور النتيجة سيتم عرض جميع المواد معا ويقوم الطالب بالتعرف على المادة المتخلفة عنها .

وصرحت وزارة التربية والتعليم عن عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة على مستوى جميع محافظات جمهورية مصر العربية ووصل عددهم إلى 133 ألف طالب وطالبة في المجالين العلمي والأدبي، وقامت الوزارة بالتنويه على سرعة الانتهاء من إجراءات التصحيح والتدقيق بأوراق الامتحانات لملاحق الثانوية العامة 2017.

أقرا أيضا:

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2017

حتي يتمكنوا من الالتحاق بتنسيق المرحلة الثالثة الذي استمر حتى نهاية امتحانات الدور الثاني بالثانوية العامة 2017 ويقوموا بتسجيل الرغبات حتى يتم الإفراج عن نتيجة المرحلة الثالثة لتنسيق الثانوية العامة2017 خلال الأيام القادمة وذلك عبر بوابة الحكومة المصرية للتنسيق .

وخلال ساعات سينتهى شبح الثانوية العامة الذي يطارد جميع البيوت المصرية ويعتبر عبأ على قلوب الجميع ولكن للتفاؤل أن السيد وزير التربية والتعليم طارق شوقي صرح بتغيير النظام الثانوية العامة بدأ من العام القادم ومعا ننهى نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2017 للشعبيتين العلمي والأدبي.

وسيتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2017 خلال الدقائق القادمة وذلك بعدما نوهت أحد البرامج على شاشات التليفزيون والمواقع الإخبارية أنه خلال 72 ساعة القادمين سيتمكن جميع الطلاب من الاستعلام عن نتيجة ملاحق الصف الثالث الثانوي 2017.

وصرح وزير التربية والتعليم طارق شوقي عن نسب نجاح نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2017 التي بلغت 88% للعلمي والأدبي ونسب نجاح الطلاب المكفوفين وصلت إلى 89% وأن من خلال الاسم ورقم الجلوس يستطيع جميع الطلبة والطالبات الحصول على النتيجة عبر موقع اليوم السابع.

روابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2017 الدور الثاني

سوف ننشر لكم جميع الروابط المتاحة والتي تسهل على طلابنا الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2017 الدور الثاني” ملاحق الصف الثالث الثانوي 2017″ والاطلاع على كافة الدرجات في مختلف المواد الدراسية وذلك عبر روابط موقع اليوم السابع الذي يقوم بتقديم النتيجة مجانا لجميع الطلاب.

  • موقع اليوم السابع.
  • موقع وزارة التربية والتعليم.

وخلال دقائق سوف يتعرف جميع الطلاب على نتيجة ملاحق الثانوية العامة الدور الثاني 2017 من خلال موقع اليوم السابع والرابط أعلاه، سعى موقع مصر مكس لتقديم رابط الحصول على نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2017 بالاسم ورقم الجلوس.

سيتم الإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2017 للثانوية العامة خلال الأسبوع المقبل عبر موقع بوابة الحكومة المصرية بعد تسجيل طلاب الدور الثاني للثانوية العامة كافة رغباتهم للكليات المتاحة لهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *