التخطي إلى المحتوى

قامت وزارة الخدمة المدنية بالاتفاق مع وزارة التعليم بالإعلان عن عدد كبير من الوظائف التعليمية لمراحل التعليم العام، وتخص هذه الوظائف الخرجين والخريجات الحاصلين على الدرجات العلمية المختلفة، وأتاحت الوزارة جميع الشروط والبيانات المطلوبة عبر موقع جدارة للالتزام بها.

طرحت وزارة الخدمة المدنية أكثر من 8500 وظيفة بلغ عددها 8666 وظيفة للرجال والنساء، وذلك لمن لديهم التخصص المناسب والدرجة العلمية المناسبة التي تتوافق مع الوظائف المتاحة، وقد قسمت الوظائف التعليمية الجديدة كالآتي:

  • الرجال 3950 وظيفة مقسمة للمراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية.
  • النساء 4716 وظيفة مقسمة على المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية.

رابط جدارة للتقديم على وظائف الخدمة المدنية التعليمية

يمكن للمتقدمين مراجعة الشروط والبيانات من خلال موقع نظام جدارة الخدمة المدنية، حيث أنه من الضروري مراجعة البيانات والتبليغ على الموقع في حالة عدم صحتها، لأنه سوف يتم استبعاد الطلب في حالة عدم صحة البيانات، وللتقديم تتبع التالي:

  • الدخول علي نظام جدارة من خلا الرابط التالي: موقع نظام جدارة.
  • الضغط على المربع الخاص بالطلب.
  • الاختيار بين الوظائف التعليمية المعلنة حسب الرغبة لتحديد الرغبات المكانية.
  • طباعة ملخص الطلب بعد الانتهاء ليسهل على المتقدم التقديم لمراجعة البيانات أو التظلم.

الشروط الواجب توافرها للتقدم لوظائف الخدمة المدنية التعليمية

  1. أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس من الجامعات أو الكليات بشرط تكون معتمدة.
  2. أن يكون التخصص العلمي مناسب للوظيفة المعلنة.
  3. ألا يكون شاغلاً لوظيفة رسمية.
  4. أن يتخطى اختبار كفايات المعلمين والمعلمات العام والخاص.
  5. يجب عمل معادلة للحاصلين على الشهادات العلمية من خارج المملكة.

موعد التقديم على الوظائف التعليمية

  • الرجال بداية التقديم من يوم الإثنين الموافق 20 /12/1438 الساعة الثالثة والنصف مساءً، وينتهي التقديم يوم الخميس الموافق 23/12/1438 الساعة السادسة مساءً.
  • النساء فتكون المدة أسبوع كاملاً يبدأ من يوم الاثنين الموافق 6/12/1438 الساعة الثامنة صباحاً وينتهي يوم الإثنين الموافق 20/12/14.8 الساعة الثالثة مساءً.

أكدت وزارة الخدمة المدنية أنه سوف يتم الإعلان عن المرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية من خلال الموقع الرسمي للوزارة المرفق بالعلي، وأنه على من يتم مطابقته إحضار كافة الأوراق الأصلية المطلوبة لأي فرع من فروع الوزارة في جميع أنحاء المملكة، وسوف تحدد الموعد لذلك بعد الإعلان عن أسماء المرشحين، كما أكدت الوزارة أن قبول المطابقة لا يعني الترشح النهائي للوظيفة.

أكدت وزارة الخدمة المدنية أنه على من لم يستكمل أصول المستندات المطلوبة خلال المدة التي تم تحديدها، سوف تعتبر الوزارة ذلك عدم رغبة منه على استكمال الترشح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *