التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني اليوم السابع ، بعد انتظار ظهرت الآن نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2017 على موقع اليوم السابع، حيث كانت قد أعلنت الكنترولات على مدار الساعات الماضية الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات على مستوى القطاعات الأربعة في خطوة تمهيدية لإعلان نتيجة الثانوية العامة “دورة الملاحق”، وكان من المفترض إعلان نتيجة الثانوية العامة 2017 الدور الثاني بشكل رسمي يوم الأحد القادم.

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني اليوم السابع 2017

ولكن قام الان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم باعتماد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني بنسبة نجاح تخطت الـ80%، ليتم إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني على موقع وزارة التربية والتعليم، وكذلك إعلان نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة على موقع اليوم السابع، وبذلك يستطيع الطلاب وذاويهم الاستعلام عن نتائج الدور الثاني للثانوية العامة من اليوم السابع عن طريق ادخال رقم الجلوس فقط، لتظهر لك نتيجتك ودرجات في كل المواد، على أن تعلن نتيجة الثانوية “دورة الملاحق” غدا بجميع المدارس.

وللاستعلام عن النتيجة الان من موقع اليوم السابع اضغط هنا نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني من وزارة التربية والتعليم ، سيظهر لك مستطيل فارغ يطلب منك ادخال رقم الجلوس، فقط قم بادخال رقم جلوسك واضغط على كلمة “عرض النتيجة” لتظهر لك النتيجة في الحال.

وقد صرح خالد عبد الحكم، مدير الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، أنه تم تحديد نسب النجاح في كل مادة على حدة، وكذلك نسبة النجاح العامة وعدد الطلاب الراسبين في الدور الثاني، وأشار سيد عطا رئيس قطاع التعليم بالوزارة والمشرف العام على مكتب التنسيق، أن الشريحة الثانية من تسجيل رغبات طلبة المرحلة الثالثة سيتم الإعلان عن موعدها قريبا.

موعد تقديم تظلمات على نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2017

وقد كشف خالد عبد الحكم مدير عام الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس عام الامتحان، أن تقديم تظلمات نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة سيكون من يوم الأحد الموافق 27 أغسطس، ليستمر لمدة 15 يوم فقط، وسيتم تسجيل رغبات طلاب الدور الثاني على موقع بوابة الحكومة المصرية.

تحديث: من المقرر أن يتم فتح باب تسجيل رغبات المرحلة الثالثة عبر بوابة الحكومة المصرية خلال الساعات القادمة، وذلك بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *